وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية

وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية
وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية

وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية، تم نشره اليوم السبت ، في موقع ترك برس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية.

ترك برس

بحث وزير الدفاع التركي مع نظيره الروماني ميهاي فيوريل فيفور، العلاقات الثنائية بين بلديهما في المجال العسكري، وسبل تطوير التعاون القائم بينهما في قطاع الصناعات الدفاعية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الوزيرين في العاصمة الرومانية بوخارست التي يجري إليها جانكلي زيارة رسمية للمشاركة بفعاليات اليوم الوطني لرومانيا.

وأوضحت مصادر رومانية أنّ لقاء الوزيرين كان مثمراً وبناءً، وتبادلا أطراف الحديث حول علاقات البلدين المتميزة، وسبل تطويرها وتعزيزها على كافة المستويات والقطاعات.

واستقبل فيفور نظيره التركي بمراسم أقيمت في مقر وزارة الدفاع الرومانية ببوخارست، حيث التقطا معًا صورًا تذكارية، قبيل بدء الاجتماع المغلق.

وفي كلمة له خلال المراسم، أعرب فيفور عن سعادته باستضافة جانيكلي في بوخارست، مشيراً أن هذه الزيارة تتمتع بأهمية خاصة بالنسبة لبلاده، وأنّ تركيا تعتبر أكثر شركاء رومانيا موثوقية في المنطقة.

وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية، من مصدره الاساسي موقع ترك برس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الدفاع التركي ونظيره الروماني يبحثان التعاون في مجال الصناعات الدفاعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان بن سلمان: دعم المملكة لفلسطين وعاصمتها القدس ثابت
التالى قوات الدفاع الجوي تدمر صاروخاً باليستياً استهدف خميس مشيط