الارشيف / اخبار اليمن

دعوات للهلال الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية لإنقاذ اطفال المسيمير من الموت جوعا

اخبار من اليمن دعوات للهلال الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية لإنقاذ اطفال المسيمير من الموت جوعا

2018/12/16م الساعة 11:41 PM (الامناء نت /خاص)

دعا اهالي اطفال المسيمير بمحافظة لحج هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ومركز الملك سلمان والمنظمات الدولية لإنقاذ اطفالهم من الموت جوعا . وذكرت احصائيات نشرها الصحفي بسام القاضي عن تسجيل 3700 طفل لما دون سن الخامسة مصابين بسوء التغذية للفترة من يناير حتى اكتوبر 2018 . وسجل مكتب الصحة ب المسيمير خلال 2018 اكثر من 2700 طفل لما دون سن الخامسة مصابين بسوء التغذية المتوسط(مام ) واكثر من 1000 الف طفل مصابون بسوء تغذية حاد وخيم . وتعد مديرية المسيمير بمحافظة لحج من فقر المديريات على مستوى الجنوب واليمن عامة ويعيش اكثر من 90 بالمائة من سكان المديرية تحت خط الفقر . ويعاني سكان مديرية المسيمير بلحج من المجاعة والفقر والعوز وانتشار الامراض القاتلة والاوبئة مثل سوء التغذية والضنك والملاريا والحصبة وسط غياب كلي للدولة في تلك المديرية المنسية . ووجه اهالي المسيمير نداء انساني عام عبر الصحافة الى الهلال الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية والتجار ورجال الأعمال وفاعلين الخير لمساعدتهم وانقاذهم من كارثة انسانية كبيرة يكابدونها بصمت . بسام القاضي

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
دعوات للهلال الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية لإنقاذ اطفال المسيمير من الموت جوعا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوات للهلال الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية لإنقاذ اطفال المسيمير من الموت جوعا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوات للهلال الاماراتي ومركز سلمان والمنظمات الدولية لإنقاذ اطفال المسيمير من الموت جوعا.