الارشيف / اخبار اليمن

قبيل سريان اتفاق الحديدة بساعات : ”هادي“ يشيد بـ ”الأحمر“ ويتحدث عن ظروف صعبة ومعقدة..!! (تفاصيل)

اخبار من اليمن عقد الرئيس هادي اجتماع استثنائي مع نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ن ورئيس الوزراء معين عبد الملك. وخلال اللقاء، شدد هادي،على أهمية تعزيز العمل الميداني والتنفيذي على الساحة الوطنية بجوانبه المختلفة واستقرار الخدمات لتلبية احتياجات المواطن عبر تفعيل اداء الحكومة لملامسة تطلعات وطموحات اليمنيين في الامن والاستقرار والعيش الكريم. وأشاد الرئيس خلال لقاءه اليوم بنائبه الفريق الركن علي محسن صالح ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بجهود الحكومة المبذولة التي أسهمت في تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية في ظل ظروف صعبه ومعقدة على مختلف المستويات. وأكد على مواصلة تقديم الدعم والمساندة لتلك الجهود ،مشددا على تفعيل العمل مع المنظمات الدولية والهيئات الداعمة لممارسة أعمالها وأنشطتها من العاصمة المؤقتة عدن لتحقيق الامن والاستقرار واستكمال البرامج والخطط الطموحة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
قبيل سريان اتفاق الحديدة بساعات : ”هادي“ يشيد بـ ”الأحمر“ ويتحدث عن ظروف صعبة ومعقدة..!! (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبيل سريان اتفاق الحديدة بساعات : ”هادي“ يشيد بـ ”الأحمر“ ويتحدث عن ظروف صعبة ومعقدة..!! (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبيل سريان اتفاق الحديدة بساعات : ”هادي“ يشيد بـ ”الأحمر“ ويتحدث عن ظروف صعبة ومعقدة..!! (تفاصيل).