الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو والصورة.. اول ظهور علني لولي العهد القادم للسعودية ”بعد عمر طويل” (شاهد)

اخبار من اليمن  

أظهرت صورة متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، الأمير الصغير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، نجل ولي العهد السعودي، الذي قلما يظهر أفراد من عائلته في الإعلام.

وأكد حساب “تاريخ آل سعود” شبه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، أن الصورة المتداولة هي للأمير الصغير سلمان بالفعل، دون أن يورد مزيدًا من التفاصيل عن مكان وتاريخ التقاطها.


 

 

قد يهمك ايضاً:

- ورد للتو : اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني وقوات تابعة للإمارات وتدخل رسمي يرسم هذه النهاية (تفاصيل)
 

- الاعلان عن نتائج لقب ملكة جمال الكون.. تعرف على ملكة الجمال الجديدة وجنسيتها.. (صور)
 

- عــاجل : بعد أيام من مشاورات السويد.. الكشف عن مصير “هادي والصبيحي ورجب وقحطان”

 


 

 وكتب المشرف على الحساب في إجابة على سؤال بهذا الخصوص “صحيح الله يحفظك، الصورة للأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الابن الأكبر لولي العهد الأمين، حفظهما الله تعالى”.

 

ويظهر في الصورة الأمير الصغير برفقة والده وقد ارتدى الزي السعودي التقليدي كما يفعل أبوه على الدوام، وكما ظهر الطفل الصغير أول مرة منتصف العام الجاري في مقطع فيديو وثق مرافقته لوالده في زيارة لمنزل ولي العهد الأسبق، الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود.

 

 

 

وكشف ولي العهد السعودي في أبريل/نيسان الماضي، أن عائلته المكونة من زوجته سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وأربعة أطفال، ترغب في أن تعيش حياة طبيعية بعيدة عن الأضواء.

وقال ابن سلمان، خلال مؤتمر صحفي في قصر الإليزيه بباريس جمعه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، “أريد أن أحافظ على حياة طبيعية جدًا لأبنائي، بعيدًا عن الأضواء، وبعيدًا عن الضغط السياسي والاهتمام الأكثر من اللازم، أريدهم أن يعيشوا بشكل طبيعي جدًا، وأيضا زوجتي تريد هذا الشيء، وأنا أحترم هذا الشيء لزوجتي ولأبنائي، هذا هو السبب الرئيس بالنسبة لي”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
بالفيديو والصورة.. اول ظهور علني لولي العهد القادم للسعودية ”بعد عمر طويل” (شاهد) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو والصورة.. اول ظهور علني لولي العهد القادم للسعودية ”بعد عمر طويل” (شاهد)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو والصورة.. اول ظهور علني لولي العهد القادم للسعودية ”بعد عمر طويل” (شاهد).