عناصر من الباسيج الإيراني يحرقون هوياتهم وينضمون للمحتجين .. صور

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم عناصر من الباسيج الإيراني على إحراق هوياتهم العسكرية والإنضمام إلى المحتجين في المظاهرات التي تشهدها المدن الإيرانية منذ أيام للمطالبة بإصلاح الأوضاع الإقتصادية .

ووثق عدد من عناصر الباسيج في تسجيلات مصورة إحراق هوياتهم العسكرية، معلنين بذلك انشقاقهم عن النظام القمعي، وانحيازهم لمطالب المتظاهرين.

وخرج المحتجون، مساء السبت، بمظاهرة في مدينة معشور، جنوب إقليم الأهواز. وفي منطقة جوهردشت في مدينة كرج شمال العاصمة طهران.

وتميزت الاحتجاجات التي تضرب إيران هذه المرة عن سابقاتها بقيام المتظاهرين بأعمال وصفت بالجريئة، وغير المألوفة حيث تعرضت مراكز أمنية لهجمات، إضافة لحرق صور لخامنئي ورموز نظامه ورفع صور لرموز المعارضة في الخارج.

ووثقت كاميرات المتظاهرين أيضا رفع صورة كبيرة لمريم رجوي، رئيس المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية على شارع رئيسي في غرب العاصمة طهران قبل أيام، وكذلك في مدن وعواصم أخرى في أوروبا والعالم، إضافة إلى كتابة عبارات على الجدران، مؤيدة لمطالبهم وانتفاضتهم ضد النظام الفاسد.

عناصر من الباسيج الإيراني يحرقون هوياتهم وينضمون للمحتجين .. صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عناصر من الباسيج الإيراني يحرقون هوياتهم وينضمون للمحتجين .. صور، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عناصر من الباسيج الإيراني يحرقون هوياتهم وينضمون للمحتجين .. صور.

أخبار ذات صلة

0 تعليق