النظام الإيراني يتهم أتباع صدام حسين بالتخطيط للإحتجاجات.. و نشطاء" غفلو إتهام المريخ"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صرح الأمين العام لمجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني"محسن رضائي"، كشف الإستخبارات الإيرانية عن مسؤلية  "لؤي خير الله طلفاح" شقيق زوجة الرئيس العراقي السابق"صدام حسين"عن احداث الفوضي و اعمال الشغب الأخيرة في إيران حسب قوله.

و أضاف "رضائي" أن طلفاح و بالتعاون مع وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، خطط لتمويل المظاهرات و الإحتجاجات التي تشهدها إيران من أكثر من أسبوعين .

وفي السياق ذاته تعجب النشطاء الإيرانيين من تصريحات"رضائي"، و التي تتعارض مع حقيقة الأوضاع في إيران، موضحين أن كل ما حدث في إيران هي ثورة ضد ديكتاتورية النظام و غلاء المعيشة، و تسخير إمكانيات و اموال الشعب الإيراني من أجل الدخول في حروب، لا تخص الشعب الإيراني و لم تجلب لهم سوي المزيد من الكراهيبة من شعوب المنطقة الأخري، وعلق أحدهم قائلا"الحمد لله ما قال غزو مريخي" 

وكشف المحلل السياسي الإيراني "مسعد نابافي" أن تصريحات أمين عام مجمع تشخيص النظام الإيراني، تتناقض و تتعارض مع تصريحات وزير الداخلية الإيراني اليوم أمام مجلس الشوري الإيراني، و الذي أوضح بدوره أن ما حدث كان نتيجة لإحتياجات طبيعية لفئات الشعب الإيراني المختلفة التي تشعر بالظلم و الحرمان،ولا تتوفر لهم أبسط حقوقهم في الحياة .

جدير بالذكر أن إيران شهدت منذ ما يقرب من أسبوعين موجة إحتجاجات عارمة ، بسبب إرتفاع أسعار المواد الغذائية و غلاء المعيشة، و بدأت بمطالب فئوية للمعلمين و لكن الأمر سرعان ما إنتشر في باقي المحافظات و باقي الفئات المختلفة التي تعاني من النظام الإيراني و إدارته .

النظام الإيراني يتهم أتباع صدام حسين بالتخطيط للإحتجاجات.. و نشطاء" غفلو إتهام المريخ" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النظام الإيراني يتهم أتباع صدام حسين بالتخطيط للإحتجاجات.. و نشطاء" غفلو إتهام المريخ"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النظام الإيراني يتهم أتباع صدام حسين بالتخطيط للإحتجاجات.. و نشطاء" غفلو إتهام المريخ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق