الارشيف / اخبار العرب والعالم

البحرين تعلن تضامنها مع المملكة وتستنكر موقف "الشيوخ الأمريكي"

اخبار من اليمن أكدت مملكة البحرين، تضامنها التام مع المملكة العربية السعودية في موقفها تجاه ما صدر مؤخراً من مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يستند إلى ادعاءات غير صحيحة ويعد تدخلاً مرفوضاً في الشؤون الداخلية للسعودية، ويسيء إلى علاقات الولايات المتحدة الأمريكية الاستراتيجية والقوية مع دول المنطقة. 

وجددت مملكة البحرين عميق تقديرها للجهود الكبيرة والإسهامات الدؤوبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في إرساء الأمن والسلام وتعزيز التنمية في مختلف دول العالم، ومواصلة الدور القيادي التاريخي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية على جميع الأصعدة العربية والإسلامية والدولية.

وأثنت مملكة البحرين على المواقف المسؤولة والجهود الكبيرة للرئيس دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، ومبادراته المتواصلة في مكافحة الإرهاب وتعزيز الأمن والسلام في المنطقة، والتزام فخامته بالعمل المشترك مع الحلفاء بما يعكس قوة ومتانة علاقات الصداقة والحرص المتبادل على تعزيز التحالف الاستراتيجي لضمان تجاوز جميع التحديات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
البحرين تعلن تضامنها مع المملكة وتستنكر موقف "الشيوخ الأمريكي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البحرين تعلن تضامنها مع المملكة وتستنكر موقف "الشيوخ الأمريكي"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البحرين تعلن تضامنها مع المملكة وتستنكر موقف "الشيوخ الأمريكي".