القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك

القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك
القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك

القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك، تم نشره اليوم السبت ، في موقع صحيفة عكاظ.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك.

شكلت بلدية القطيف لجنة دائمة لضبط العمالة المخالفة بسوق الأسماك بالمحافظة، بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص.

وأفاد رئيس البلدية المهندس زياد بن محمد مغربل، أن بعض العمالة المخالفة للنظام يقومون بالتردد على السوق خارج وقت العمل الرسمي، كما أن العمالة المخالفة تزاول أعمال تقشير الروبيان في السوق ورمي المخلفات في عدة أماكن متفرقة ولمعالجة الأمر تم التنسيق.

وبين أن أعمال النظافة داخل سوق الأسماك المركزي بالقطيف والمواقع المحيطة به تتم وفقاً لبرامج عمل معدة مسبقاً تشتمل غسيل السوق باستخدام مواد تنظيف فعالة ومخصصة لذلك، والكنس اليدوي وجمع ونقل النفايات والمخلفات بشكل يومي ودوري على فترتين صباحية ومسائية.

من جانبها، أكدت أمانة الشرقية استمرارها في عمليات ضبط «نهل الرمال»، والمخالفين، وتطبيق العقوبات والجزاءات النظامية المترتبة على ذلك.

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني أن فرقة من بلدية غرب الدمام بالتعاون مع إمارة المنطقة والشرطة وإدارة المجاهدين توجهت (الأربعاء) الماضي إلى موقع «الدركال»، جنوب مخطط الفرسان «طريق الرياض - الدمام»، حيث جرى مداهمة الموقع وضبط 3 مركبات من نوع «شيول» تعمل على نهل الرمال، مبينا أن عملية الضبط تأتي ضمن الحملات المستمرة التي تقوم بها البلدية لضبط مخالفي «نهل الرمال».

فيما أطلقت بلدية محافظة النعيرية، حزمة من الخدمات عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالبلدية، لتسهيل عمليات مراجعة وإدارة المعاملات إلكترونياً للمستفيدين والمستثمرين.

وبين رئيس البلدية بالمحافظة محارب بن منصور الملعبي أن البلدية تشهد مرحلة جديدة من عمليات التطوير وتحديث أنظمة البلدية التطبيقية لتسهيل عمليات مراجعة المواطنين والمستثمرين، مبينا أنه تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية من تطوير البوابة الإلكترونية للبلدية، و تحديث و تطوير أنظمة الاتصالات الإدارية والاستثمار إلى (أوراكل ADF)، وربطهما بالبوابة لإتاحة الفرصة أمام المستفيدين من إنهاء بعض الإجراءات دون الحضور للبلدية و تصميم وتنفيذ تطبيق إلكتروني للجوال يحتوي على الخدمات الإلكترونية نفسها ومرتبط بالبوابة الإلكترونية، لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة القريبة إطلاق نسخة الأندرويد للتطبيق وإطلاق النسخة الخاصة على منصة (IOS) الخاصة بأنظمة apple.


القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك، من مصدره الاساسي موقع صحيفة عكاظ.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القطيف: لجنة لضبط العمالة المخالفة في سوق الأسماك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشريم: مروجو الهلع يسعون لتقويض استقرار المجتمع
التالى «الله يعطيك خيرها» تطلق هاشتاغ «يحتاج نوصيكم»