مستشار بالبيت الأبيض عن "نار وغضب": "كتاب قمامة"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن وجه مستشار كبير للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انتقادات حادة لكتاب صدر مؤخراً ينتقد بشكل كبير الرئيس وسير العمل بالبيت الأبيض.ووصف كبير المستشارين السياسيين بالبيت الأبيض ستيفن ميلر كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض" للمؤلف مايكل وولف بأنه عبارة عن "كتاب قمامة" كتبه "مؤلف قاذورات".

وأدت المزاعم الملغمة في الكتاب الذي طرح في الأسواق أول أمس الجمعة إلى زلزال في واشنطن ووضع البيت الأبيض في موقف دفاعي، ونقل الكتاب آراء المقربين من ترامب بأنه مثل طفل، متشككين في قدراته العقلية لتولي منصب الرئاسة.

وقال ميلر إن "المزاعم والتلميحات الموجودة في الكتاب هي محض خيال"، وكما هاجم ميلر كبير المستشارين الاستراتيجيين السابق بالبيت الأبيض ستيف بانون وهو أحد مهندسي فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية.

وذكر ميلر على قناة سي إن إن الأمريكية أنه "وضع مأساوي وبائس أن يدلي ستيف بهذه التصريحات المشوهة والمنافية للحقيقة والحقودة للغاية بشكل واضح".

وعندما ضغط عليه مقدم البرنامج جاك تيبر بشأن صلات بانون بترامب، قال ميلر إن دوره كان "مبالغاً فيه بشكل كبير"، مضيفاً أن ترامب استحق الإشادة الحقيقية لفوزه في الانتخابات، وأنهى تيبر المقابلة بشكل مفاجئ مع ميلر الذي كان يرد فقط بشكل هجومي ويركز على تقديم ترامب بأنه "عبقري سياسي".

ووصف ميلر تيبر بـ "المتعالي" وقال إن المذيع يجب أن يسمح له بثلاث دقائق على الأقل من أجل الدفاع عن ترامب وأسلوب إدارته.

مستشار بالبيت الأبيض عن "نار وغضب": "كتاب قمامة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار بالبيت الأبيض عن "نار وغضب": "كتاب قمامة"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار بالبيت الأبيض عن "نار وغضب": "كتاب قمامة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق