الارشيف / اخبار اليمن

مناقشة استمراية العمل وفق القوانين المحددة بين شركة النفط عدن وجهاز المحاسبة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :عقد اليوم الثلاثاء اجتماع بين قيادة شركة النفط اليمنية فرع عدن والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وفي بداية الاجتماع رحبت قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بمديرها العام الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة بمدير وأعضاء الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وناقش الاجتماع جوانب العمل المشترك بين شركة النفط بعدن والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بما يضمن استمرارية العمل في اطار النظم والقوانين المحددة.

كما ناقش الاجتماع إقفال السجل المحاسبي والحسابات الختامية لشركة النفط والجوانب المتعلقة بذلك.

واتفق الجانبان على زيادة التواصل فيما بينهما وتوفير ما يتطلب لاتمام العمل المؤسسي الذي يخدم المواطن.

حضر الاجتماع من جانب شركة النفط بعدن كلا من أ/ إنتصار العراشة المدير العام للشركة، ونائبي المدير م/ فضل منصور، م/ جمال سلوم، والمدير المالي منى مانا، ومحمد عبدربه وفضل عوض صالح، إضافة إلى فتحي علي أحمد من الإدارة العامة للشركة

فيما حضر الاجتماع من جانب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة كلا من، علوي عبدالعزيز مدير فرع الجهاز بعدن وعلي مقبل وأحمد سيف غالب وأحمد عوض العيسائي وعبدالحكيم حسن ونصر محمد حسين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مناقشة استمراية العمل وفق القوانين المحددة بين شركة النفط عدن وجهاز المحاسبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة استمراية العمل وفق القوانين المحددة بين شركة النفط عدن وجهاز المحاسبة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة استمراية العمل وفق القوانين المحددة بين شركة النفط عدن وجهاز المحاسبة.

قد تقرأ أيضا