الارشيف / اخبار اليمن

قوات ضخمة من ألوية العمالقة قادمة من الحديدة تصل مريس لحسم المعركة "فيديو وتفاصيل"

اخبار من اليمن  قام قائد اللواء الرابع عمالقة العميد نزار الوجيه بزيارة ميدانية إلى الخطوط الأمامية في جبهة مريس شمال محافظة الضالع لتفقد أوضاع المعارك وسير العمليات العسكرية التي تخوضها المقاومة وقوات الحزام الأمني لمحافظة الضالع ضد المليشيات الحوثية .

والتقى خلال زيارته للخطوط الأمامية بجبهة مريس عدد من القيادات العسكرية والأمنية في جبهة مريس وقائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع القائد / أحمد قائد وتفقد معهم خطوط التماس الأولى في جبهات القتال والمرتفعات الجبلية واستمع إلى شرح مفصل عن العمليات القتالية من قبل القيادات العسكرية في الجبهة .

وأشاد الوجيه بإستبسال وصمود وشجاعة المقاتلين المرابطين في جبهات القتال وقيامهم بالتصدي ودحر حشود المليشيات الحوثية التي تسعى إلى العودة لإجتياح محافظة الضالع ، ونقل لهم تحايا القائد العام لجبهة الساحل الغربي وألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي .

كما أبدى إستعداد قوات ألوية العمالقة في تقديم الدعم والإسناد اللازم إلى المقاتلين لدحر المليشيات الحوثية وتحرير المناطق التي تسيطر عليها المليشيا شمال محافظة الضالع .

رافقه خلال الزيارة الميدانية قائد اللواء الثاني عشر عمالقة / أبو علي الضالعي الذي كان في إستقباله بمحافظة الضالع .

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
قوات ضخمة من ألوية العمالقة قادمة من الحديدة تصل مريس لحسم المعركة "فيديو وتفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات ضخمة من ألوية العمالقة قادمة من الحديدة تصل مريس لحسم المعركة "فيديو وتفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات ضخمة من ألوية العمالقة قادمة من الحديدة تصل مريس لحسم المعركة "فيديو وتفاصيل".