الارشيف / اخبار اليمن

كهرباء عدن تدشن حملة موسعة لفصل التيار عن غير المسددين غدا

اخبار من اليمن عدن / شكيب راجحتنفذ كهرباء عدن يوم غد الأحد حملة شاملة لتحصيل قيمة الفواتير وقطع التيار عن غير المسددين.

وأهابت كهرباء عدن بجميع المستهلكين تسديد ما عليهم من قيمه استهلاك لفاتورة مارس 2019 و كذا تسديد من المديونية السابقة.

وقال مدير عمليات كهرباء عدن هاني محمد هادي إن الحملة هي تواصل للحملة التي تنفذها كهرباء عدن وذلك لتحصيل إيراد المؤسسة و كذا المديونية، منوها إلى إن الحملة تأتي بمتابعة وإشراف الاستاذ مجيب الشعبي مدير عام كهرباء عدن و تنفذها المناطق كهرباء عدن الثلاث من خلال أقسام القطع و التجاري فيها .

واشار إلى إن الحملة تهدف إلى تحصيله استهلاك فاتورة مارس وتسديد ما تيسر من المديونية السابقة لدا شريحة السكني داعيا المستهلكين لدا التجاري تسديد المديونية حتى لا يكونوا عرضه للقطع، شاكرا للفرق المشاركة في الحملة على تفانيها في العمل حفاظا على حقوق المؤسسة المالية .

إلى ذاك وبشكل مؤازي تنفذ كهرباء عدن حملة محاربة الربط العشوائي والتي تهدف إلى حماية الشبكة من الفاقد الفني و الفاقد بسبب سرقه  التيار وحماية المحولات و خطوط النقل سميا مع دخول الصيف ومن شان الربط العشوائي ان يفاقم الوضع في حاله تزايد اربط العشوائي للتيار .

يشار إلى إن حمله الكهرباء والتي دشنت نهاية العام الماضي لعبت دور ايجابي في تحصيل استهلاك الكهرباء الشهري مع تسديد جزء من المديونية حيت لعب الجانب الإعلامي دور كبير في رفع مستوى الوعي لدا المستهلكين بأهمية تسديد الفواتير و الابتعاد عن الربط العشوائي للتيار الكهربائي في الحفاظ على المؤسسة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
كهرباء عدن تدشن حملة موسعة لفصل التيار عن غير المسددين غدا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كهرباء عدن تدشن حملة موسعة لفصل التيار عن غير المسددين غدا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كهرباء عدن تدشن حملة موسعة لفصل التيار عن غير المسددين غدا.

قد تقرأ أيضا