الارشيف / اخبار اليمن

هدى العطاس تكتب عن برلمان الشرعية ودور التحالف وردود الانتقالي: بئس ما تفعلون

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتحدثت الكاتبة السياسية والاديبة العدنية هدى العطاس عن برلمان الشرعية ومحاولة اعادة انعقاده في سيئون، وكذا عن دور السعودية في ذلك ؛ وردود المجلس الانتقالي على هذه المحاولات .

وقالت العطاس في منشور على صفحتها في فيسبوك بعنوان "بصراحة..."، : "للتحالف: لماذا لم تأمر السعودية بعقد جلسة مجلس نواب "الشرعية" في مارب، على الأقل لتثبت ان للشرعية التي تدعمها بالمال والسلاح والاعتراف، سلطة وحضور على كل المناطق التي تحت سيطرتها؟!".

وتابعت : "للانتقالي: ستخسر اذا ظل اعلامك يتعامل مع عقول الجنوبيين باستهبال! بترديد منابرك المستهبلة أن عقد جلسة مجلس النواب في حضرموت وليس في عدن دليل على قوة الانتقالي وفرض رأيه! لماذا ألا ترون حضرموت جزء من الجنوب؟ او ليست لكم فيها فروع ومكاتب؟ اليست ضمن مطلب الاستقلال الذي يتبناه خطابكم؟!".

واختتمت العطاس موجهه حديثها "للشرعية: بئس ما تفعلون... هياكل رميمة تحاول احياء عظام رميم!".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هدى العطاس تكتب عن برلمان الشرعية ودور التحالف وردود الانتقالي: بئس ما تفعلون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هدى العطاس تكتب عن برلمان الشرعية ودور التحالف وردود الانتقالي: بئس ما تفعلون، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هدى العطاس تكتب عن برلمان الشرعية ودور التحالف وردود الانتقالي: بئس ما تفعلون.

قد تقرأ أيضا