الارشيف / اخبار اليمن

العطاس يثمن عاليا العلاقات المتنامية مع الصين

اخبار من اليمن الرياض/ خاص :استقبل اليوم الاثنين 8 ابريل 2019 م دولة رئيس الوزراء الاسبق، مستشار رئيس الجمهورية حيدر ابوبكر العطاس بمقر اقامته بالرياض سعادة السفير الصيني السيد/ كانغ يونغ، لدى اليمن.
ورحب دولة الرئيس العطاس بسعادة السفير مشيدا بعلاقات التعاون الممتازة بين اليمن والصين قبل الوحدة وخلال فترة قيام دولة الوحدة مؤكدا علي اهمية استمرار العلاقات سيما في هذه الاوضاع التي تمر بها اليمن شماله وجنوبه والمستجدات الراهنة.

كما تناول الحديث اهمية تظافر الجهود مع الشرعية ودول التحالف لاخراج اليمن من ازمته الراهنة وتثبيت الامن والاستقرار للانطلاق نحو المستقبل مؤكدين اهمية اليمن بموقعها الاستراتيجي علي طرق الملاحة الدولية لتامين الامن والاستقرار المحلي والاقليمي والدولي.

واكد دولة العطاس على الدور الهام الذي تلعبه دول التحالف العربي لدعم الشرعية لتحرير بقية المحافظات ودعم السلطات المحلية في المحافظات المحررة وتم التأكيد على اهمية ترسيخ الامن والاستقرار واستعادة الحياة الطبيعية بها لما لذلك من انعكاسات إيجابية علي دعم الجهود لتحرير المحافظات الشمالية.

واكد سعادة السفير وقوف بلاده الداعم للشرعية ممثلة بفخامة الرئيس /عبدربة منصور هادي والشعب مؤكدا حرص بلاده علي استعادة الأمن والاستقرار متمنيا للشعب التقدم والازدهار معبرا عن حرص بلاده لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون.
وفي ختام اللقاء شكر دولة العطاس سعادة السفير لحرصة وحرص بلاده على متابعة الاوضاع في اليمن ووقوفها مع الشرعية والشعب كما عبر سعادة السفير عن شكره لاتاحة الفرصة للقاء والتداول بما يعزز العلاقة بين البلدين. الصديقين

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العطاس يثمن عاليا العلاقات المتنامية مع الصين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العطاس يثمن عاليا العلاقات المتنامية مع الصين، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العطاس يثمن عاليا العلاقات المتنامية مع الصين.

قد تقرأ أيضا