الارشيف / اخبار اليمن

القوات السعودية تنصب منظومة دفاع صاروخية في مدينة سيئون وتوافد مستمر لأعضاء مجلس النواب

اخبار من اليمن قالت مصادر محلية بمدينة سيئون - بوادي حضرموت - شرق اليمن - إن قوات التحالف العربي نصبت منظومة صواريخ باتريوت في محيط مطار المدينة مع قرب وصول رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى المدينة لحضور أول جلسة للبرلمان اليمني خارج صنعاء ستعقد الأربعاء القادم.

وأأوضحت المصادر " إن قوة سعودية نصبت أربع منصات صواريخ دفاعية في محيط المطار بالإضافة إلى وصول وحدات من الحماية الرئاسية قدمت من مدينة عدن أقلتهم طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية.

 واضاف المصدر أن هذة الاجراءات تأتي بعد انباء قرب وصول طائرة تقل الرئيس عبد ربه منصور هادي وأعضاء مجلس النواب اليمني الذين يتوافدون بشكل مستمر منذ مساء أمس.

واغلقت السلطات المحلية مدرسة باكثير للبنات واعلنت عن توقف الدراسة اسبوع حيث تقع المدرسة بالقرب من دار الرئاسة بوسط المدينة  فيما باشرت فرق من الأشغال العسكرية بالمنطقة  الأولى وضع حواجز اسمنتية في شارع دار الرئاسة .

في ذات السياق هز إنفجار فجر اليوم مدينة شبام تلاه إنقطاع التيار الكهربائي اثناء مرور قوة عسكرية كبيرة للتحالف العربي في المنطقة و تضاربت الروايات حول اسباب الانفجار حيث رجحت المصادر غارة لطائرة أمريكية بدون طيار استهدفت سيارة لعناصر القاعدة فيما لم يصدر اي توضيح من الجهات الأمنية بشكل رسمي حتي الآن .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القوات السعودية تنصب منظومة دفاع صاروخية في مدينة سيئون وتوافد مستمر لأعضاء مجلس النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القوات السعودية تنصب منظومة دفاع صاروخية في مدينة سيئون وتوافد مستمر لأعضاء مجلس النواب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القوات السعودية تنصب منظومة دفاع صاروخية في مدينة سيئون وتوافد مستمر لأعضاء مجلس النواب.

قد تقرأ أيضا