الارشيف / اخبار اليمن

محافظ شبوة يهاتف فريق الشطرنج ويشهد توقيع 6 مشاريع تعليمية

اخبار من اليمن أجرى محافظ محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مساء اليوم اتصالا ً هاتفيا بفريق محافظة شبوة المشارك في بطولة الجمهورية للشطرنج والتي تجري منافساتها بالعاصمة المؤقتة عدن .

وحسب بيان مكتب المحافظ، حصل اليمن العربي على نسخة منه، فإنه خلال الاتصال أكد المحافظ دعم السلطة المحلية للفريق الذي يمثل شبوة في هذه البطولة .

و قدم المحافظ خالص التهاني لأعضاء الفريق والجهاز الفني بالفوز الذي حققوه خلال الإيام الماضية متمنيا منهم بذل المزيد من الجهد لتحقيق الفوز وتشريف المحافظة .

من جانب آخر،  شهد محافظ شبوة الاثنين التوقيع على تنفيذ عدد ٦ مشاريع في مجال التعليم والصحة والذي ستنفذ في خمس مديريات من مديريات المحافظة وبتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وشملت المشاريع أستكمال مدرسة لمصون بمديرية ميفعة ، واستكمال مدرسة الصلابة بمديرية نصاب وتجهيز الطوارئ التوليدية بمستشفى عزان وتأهيل وترميم معهد الدكتور مقلم للعلوم الصحية بمديرية عتق ومشروع توفير فرص دخل مؤقته في التعليم والصحة بمديريتي الروضة وعتق .

وقد وقع المحافظ ومدراء عموم التربية والصحة بالمحافظة من جانب السلطة المحلية ، ومدير عام الصندق الإجتماعي للتمنية الاستاذ محمد الديلمي من جانب الصندوق حيث أكد الديلمي ان هاذه المشاريع تأتي ضمن خطة 66 مشروعاً التي سينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
محافظ شبوة يهاتف فريق الشطرنج ويشهد توقيع 6 مشاريع تعليمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يهاتف فريق الشطرنج ويشهد توقيع 6 مشاريع تعليمية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يهاتف فريق الشطرنج ويشهد توقيع 6 مشاريع تعليمية.