الارشيف / اخبار اليمن

مكتب النقل بتعز يعقد اجتماعاً موسعاً للإرتقاء بالأداء وتقييم عمل الفروع

اخبار من اليمن عقد مدير عام مكتب وزارة النقل بمحافظة تعز ، محمد أحمد النقيب ، صباح يومنا هذا الإثنين  اجتماعاً موسعاً لمدراء الإدارات وفروع المكتب بالمديريات  لمناقشة العمل وتقييم سير الأداء خلال الربع الأول من العام الجاري ٢٠١٩م. 

وفي بداية اللقاء رحب النقيب بمدراء الادارات وفروع المكتب بالمديريات ناقلاً لهم تحايا محافظ المحافظة الأستاذ  نبيل عبده شمسان ،  وما يوليه من اهتمام للارتقاء بالأداء وتصويب الأخطاء ومعالجة جوانب القصور والضعف.

وشدد النقيب على ضرورة تفعيل الاختصاصات والمهام المناطة بعمل المكتب في شقيها الايرادي والخدمي في جميع المديريات المحررة وتلمس معاناة المواطنين والإسهام بحل  الإشكالات والرفع بالشكاوي والتظلمات ذات الصلة بعمل المكتب للعمل على حلها أولا بأول. 

مطالبا الجميع مضاعفة الجهود بما يحقق اهداف وبرامج عمل المكتب.

    

وفي الإجتماع تم مناقشة التقارير الربعية المرفوعة من قبل مدراء فروع مكتب النقل في المديريات وتقييم سير الأداء ومناقشة الصعوبات والمعوقات التي تعيق تحقيق الأداء الأمثل  وإبداء الملاحظات عليها ، واتخاذ التدابير الممكنة بما يساهم في تذليل الصعوبات وتلافي جوانب القصور والضعف خلال الفترة القادمة.

كما ناقش الاجتماع  العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال والتي من أبرزها تدني مستوى الإيراد خلال الربع الأول من العام المالي ٢٠١٩م، وبالذات في مديريات المدينة، واتخذ حيال ذلك الإجراءات اللازمة.

وقد أقر الاجتماع برنامج الزيارات الميدانية التي سيقوم بها قيادة المكتب - للاطلاع على سير أداء فروع النقل. 

 حيث من المقرر قيام مدير عام مكتب النقل محمد النقيب بعقد سلسلة من اللقاءات بوكلاء المحافظة المعنيين ومدراء عموم المديريات ذات الصلة ، للإسهام بفاعلية في تذليل الصعوبات وترشيد أداء فروع مكتب النقل بالمديريات المحررة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
مكتب النقل بتعز يعقد اجتماعاً موسعاً للإرتقاء بالأداء وتقييم عمل الفروع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب النقل بتعز يعقد اجتماعاً موسعاً للإرتقاء بالأداء وتقييم عمل الفروع، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب النقل بتعز يعقد اجتماعاً موسعاً للإرتقاء بالأداء وتقييم عمل الفروع.