الارشيف / اخبار اليمن

محافظ عدن يزور شركة النفط اثر تجمهر موظفيها امام ديوان المحافظة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :التقى محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد سالمين بقيادة شركة النفط اليمنية فرع عدن.

وفي اللقاء ناقش المحافظ سالمين مع قيادة شركة النفط بعدن جهود استقرار السوق المحلية وحل كافة العراقيل التي تواجه عمل الشركة.

وأكدت المحافظ سالمين وقوفه مع المطالب المشروعة لموظفي شركة النفط بعدن.

من جانبها قالت الأستاذة إنتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن ان الشركة تحرص على تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية ومحاربة انتشار السوق السوداء.

وفي السياق ذاته قالت نقابة شركة النفط ان البعض يحاول افشال تلك الجهود التي بذلتها الحكومة الشركة وذلك لإعادة الأزمات إلى الواجهة مجددا.

حضر اللقاء المهندس فضل منصور نائب مدير شركة النفط بعدن وعبدالله الهويدي رئيس مجلس نقابات شركة النفط وعدد من أعضاء النقابة، بالإضافة إلى وكلاء محطات وقود خاصة.

وكان موظفو وموظفات نظموا وقفة احتجاجية امام مبنى ديوان المحافظة صباح الاثنين وعبروا عن سخطهم الشديد لمخالفة شركة مصافي عدن للنظام والقانون والقيام بفتح مساكب خاصة لبيع المشتقات النفطية وهو ما يخالف لوائح وقوانين العمل وكذا توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط والمعادن.

وأكدوا على استمرار الوقفات الاحتجاجية السلمية للتعبير عن الرفض لمخالفة النظام والقانون والمطالبة بحقوق شركة النفط فرع عدن بالطرق التي كفلها القانون.

وطالب الموظفون خلال الوقفة الاحتجاجية كلا من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط والمعادن ومحافظ عدن للتدخل وإنهاء حالة الفوضى التي تقوم بها جهات لا تريد الاستقرار للوطن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
محافظ عدن يزور شركة النفط اثر تجمهر موظفيها امام ديوان المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ عدن يزور شركة النفط اثر تجمهر موظفيها امام ديوان المحافظة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ عدن يزور شركة النفط اثر تجمهر موظفيها امام ديوان المحافظة.

قد تقرأ أيضا