الارشيف / اخبار اليمن

عـــــاجل : وكالة الأنباء الألمانية تعلن استقالة الرئيس السوداني عمر البشير وتسليم السلطة للجيش..(تفاصيل طارئة)

اخبار من اليمن أعلن وزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة السودانية حسن إسماعيل، عدم صحة تقرير وكالة الأنباء الألمانية الذي زعمت فيه أن الرئيس عمر البشير بات أقرب لتسليم السلطة للجيش.

وشدَّد الناطق الرسمي، على أن هذه المعلومات عارية من الصحة تماما ولم تتم مناقشة مثل هذا الموضوع نهائيًا، وأن هذه المزاعم هدفها إثارة البلبلة وسط المواطنين.

وأوضح حسن إسماعيل، أن البشير سيلتقي ممثلي لجنة تنسيقية الحوار مساء اليوم للاتفاق على الجداول الزمنية وأجندة ملتقى الحوار.

وكانت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ)، قد نشرت خبرًا يفيد بأن الرئيس عمر البشير دخل في اجتماع طارئ مع قيادة الجيش لدراسة الأوضاع الراهنة والتقرير بشأنها، امتدادا لاجتماع عقده سابقا مع الأطراف نفسها.

ونقلت الوكالة عن مصادر قالت إنها نافذة وقريبة من البشير أنه بات أقرب لتنفيذ الخطة ” ب ” المتعلقة بتسليم السلطة إلى الجيش السوداني، بعد الاتفاق على ضمانات محددة تتصل بالوضع في البلاد وأخرى تتصل بملف المحكمة الجنائية الدولية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عـــــاجل : وكالة الأنباء الألمانية تعلن استقالة الرئيس السوداني عمر البشير وتسليم السلطة للجيش..(تفاصيل طارئة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عـــــاجل : وكالة الأنباء الألمانية تعلن استقالة الرئيس السوداني عمر البشير وتسليم السلطة للجيش..(تفاصيل طارئة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عـــــاجل : وكالة الأنباء الألمانية تعلن استقالة الرئيس السوداني عمر البشير وتسليم السلطة للجيش..(تفاصيل طارئة).