الارشيف / اخبار اليمن

بعد تعرضه لإهانة بالغة .. إنقاذ قائد عسكري مقرب من الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ من التصفية على يد مشرف حوثي (الاسم)

اخبار من اليمن تعرض قائد لواء في النظام السابق، لتهديد مباشر بالقتل من قبل قيادي حوثي في مديرية سنحان، جنوب شرقي العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأحد إن القيادي الحوثي مقبل غشام والذي يعمل مشرفا للمليشيات الحوثية في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء أقدم على تهديد القيادي السابق في نظام صالح العميد الركن عبدالوهاب قعشم بالقتل ورفع السلاح في وجه، لإجباره على التنازل عن أرض تابعة له في منطقة سنحان.

وأضافت المصادر أن العميد قعشم والذي كان يشغل منصب قائد لواء البقع رفض ابتزاز القيادي الحوثي وحاول اقناعه بالكف عن التوسع في أرضه حيث يحاول القيادي الحوثي توسيع فناء منزله، على حساب أرض العميد قعشم، لكن القيادي الحوثي أخرج سلاحه الشخصي " كلاشنكوف " وحاول اغتيال قعشم قبل تدخل عدد من المواطنين الإمساك بالقيادي الحوثي قبل إطلاق النار بأعجوبة.

وأكدت المصادر أن وساطة قبلية حاولت إقناع القيادي الحوثي بالعدول عن التوسع في أرض العميد الركن قعشم لكنه أصر على البناء بالقوة بالإضافة إلى تحميل قعشم تكاليف البناء وإجباره على إعطائه قطعة أرض أخرى مقابل دفع تكاليف توسيع منزل القيادي الحوثي.

وأوضحت المصادر أن العميد الركن قعشم رفض ابتزاز القيادي الحوثي معتبرا ذلك بمثابة " الجزية " والتي يحاول الحوثي فرضها على الناس، وإهانة القيادات التابعة للرئيس السابق بشكل متعمد.

وفي وقت سابق، اتهم القيادي الحوثي غشام ووكيل محافظة صنعاء بحكومة المليشيا الحوثية عبد القادر الشاوش محاولة إغتيال الأخير أثناء زيارته لقرية مقولة بسنحان لكن التحقيقات أثبت عدم صحة ذلك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد تعرضه لإهانة بالغة .. إنقاذ قائد عسكري مقرب من الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ من التصفية على يد مشرف حوثي (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تعرضه لإهانة بالغة .. إنقاذ قائد عسكري مقرب من الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ من التصفية على يد مشرف حوثي (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تعرضه لإهانة بالغة .. إنقاذ قائد عسكري مقرب من الرئيس الراحل ‘‘صالح’’ من التصفية على يد مشرف حوثي (الاسم).

قد تقرأ أيضا