الارشيف / اخبار اليمن

بالصورة .. القبض على شيخ قبلي بعد مقتل بائع المناديل على أيدي أحد مرافقيه وسط الشارع (الاسم)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن قُتل طفل يمني بطلقات نارية، على يد أحد مرافقي شيخ قبلي أمام مستشفى الثورة بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الطفل عبود مصطفى العليمي، فارق الحياة، عقب نقله إلى مستشفى الثورة، بمدينة إب، نتيجة إصابة بليغة برصاص أحد مرافقي شيخ قبلي يدعى سامي هبة.

وأوضحت المصادر، أن الطفل، الذي كان يبيع المناديل الورقية أمام المستشفى، وهو نازح من محافظة تعز، أصيب بعدة طلقات نارية، يقال أنها غير مقصودة، لكنه فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى مباشرة.

إلى ذلك، أكدت مصادر محلية أن الجهات الأمنية التابعة لمليشيا الحوثي التي تحكم سيطرتها على المدينة ألقت القبض على الشيخ، هبة، ومرافقيه، إلا أن القاتل لاذ بالفرار.

وتضاعفت جرائم القتل في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية خلال الآونة الأخيرة، في ظل انفلات أمني غير مسبوق، وحماية المليشيات للمجرمين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالصورة .. القبض على شيخ قبلي بعد مقتل بائع المناديل على أيدي أحد مرافقيه وسط الشارع (الاسم) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالصورة .. القبض على شيخ قبلي بعد مقتل بائع المناديل على أيدي أحد مرافقيه وسط الشارع (الاسم)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالصورة .. القبض على شيخ قبلي بعد مقتل بائع المناديل على أيدي أحد مرافقيه وسط الشارع (الاسم).

قد تقرأ أيضا