الارشيف / اخبار الفن

زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي إلى 10 لاعبين.. قرار مرتقب خلال ساعات

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية سعودية، أنه من المنتظر أن يجتمع مسؤولو الكرة السعودية خلال ساعات قليلة، لمناقشة زيادة عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مسؤولو الكرة السعودية سوف يجتمعون خلال ساعات، لمناقشة زيادة عدد اللاعبين الأجانب في أندية الدوري السعودي الموسم المقبل إلى 10 بدلا من 8 لاعبين.

ويتضمن دوري روشن السعودي، تواجد 8 لاعبين محترفين في الموسم الحالي، وهو الحد الأقصى المعمول به في المسابقة المحلية.

وأوضحت الصحيفة، أن الاجتماع سيكون بين ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإبراهيم القاسم الأمين العام، وسعد اللذيذ الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، وناصر لارجيت المدير الفني للاتحاد السعودي لكرة القدم وممثل من لجنة المسابقات.

وأشارت إلى أن مناقشات الاجتماع ستكون بمثابة خطوة أولى للسير نحو قرار اعتماد زيادة اللاعبين الأجانب، بعد مروره بعدة مراحل للدراسة والحصول على مرئيات بعض الجهات التي لها صلة بالقرار.

بعد ذلك سيتم رفع الأمر إلى مجلس الإدارة من أجل الاعتماد للتطبيق الموسم المقبل.

وكان ياسر المسحل، قد قال في تصريحات إعلامية الشهر الماضي إن الاتحاد السعودي يدرس زيادة اللاعبين الأجانب إلى 9 أو 10، بعد مشاورة الأطراف المعنية بشكل متعمق.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي إلى 10 لاعبين.. قرار مرتقب خلال ساعات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي إلى 10 لاعبين.. قرار مرتقب خلال ساعات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي إلى 10 لاعبين.. قرار مرتقب خلال ساعات.

قد تقرأ أيضا