الارشيف / منوع

أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !!

اخبار من اليمن  اخبار من اليمن طلق رجل سعودي زوجته، بعد مرور أقل من 48 ساعة على زواجهما وكان وراء سبب اتخاذ الرجل قرار الطلاق هو عيون الزوجة، فما هي الحقيقة وراء ذلك؟ لاحظ الزوج بعض الأمور السيئة التي تحدث بعد إنتهاء الزواج، فما أن دخلا شقتهما حتى سقطت الستارة الموضوعة على النافذة، وفي اليوم التالي وبعدما خرجا للعشاء بأحد المطاعم حدث أمر آخر أن سقط النادل الذي كان يقدم لهما الطعام

وتعرض الزوج لموقف ثالث وذلك حين أبدى إعجابه بالرائحة الزكية لقارورة عطر وقعت هي الأخرى وأصبحث قطعاً متناثرة بكل مكان، وهنا بدأ الزوج يربط بالأحداث التي حدثت من بعد زواجه وظن أن عيون زوجته نحس عليه. وإتخذ الزوج بعد هذه المواقف قرار طلاق زوجته وإرجاعها الى أهلها قرب الطائف بعد مرور 48 ساعة على زواجهما، خوفاً على نفسه من عيونها وحتى لا يصاب هو الآخر بأي أذى. طلبوا من رونالدو أن يهجرها على الفور .. ما فعلته جورجينا داخل صيدلية أغضب الجمهور السعودي طلبوا من رونالدو أن يهجرها على الفور .. ما فعلته جورجينا داخل صيدلية أغضب الجمهور السعودي from-yemen.com أغرب واقعة طلاق عروس سعودية تطلب الطلاق من عريسها ليلة الزفاف والسبب رأسه أغرب واقعة طلاق عروس سعودية تطلب الطلاق من عريسها ليلة الزفاف والسبب رأسه from-yemen.comJubna Ads Choice أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.

اقراء ايضاً :

 

و

تم استيراد هذا الخبر أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !!، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن. ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !!. .: أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أغرب قصة في المملكة .. سعودي يطلق زوجته ويهرب منها والسبب لايخطر على البال !!.