الارشيف / اخبار الفن

تطورات جديدة بشأن التونسي "حمدي النقاز"

اخبار من اليمن تسعى إدارة النادي الإسماعيلي الحالية، لطرح مناقشة مع المسؤولين حول عودة مباريات الأهلي والدراويش إلى ملعب الإسماعيلية من جديد، بعد منعه من استضافة أي مباراة للفريقين منذ 10 سنوات.


وصرح أحمد سليمان المتحدث الرسمي بنادي الإسماعيلي:" أن الإدارة الحالية للإسماعيلي، تضع خدي لها في الموسم الحالي وتحقيق نتائج جيدة وتلاشي أخطاء الموسم الماضي، والنادي محظوظ بوجود إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية".

وواصل سليمان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أمر التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق وغرامته مطروح على مجلس الإدارة، لصالح الزمالك لمساعدته".

 

وأردف أحمد سليمان: "لا بد من مناقشة ملف خوض مباريات الأهلي في الإسماعيلية مرة أخرى، بعد 10 أعوام من الغياب، من مبدأ تكافؤ الفرص، خاصةً أن هذا يزيد من سعر الدوي المصري، وخاطبنا الجهات الأمنية لإقامة المباريات في ستاد الإسماعيلية، خاصةً مع وعي الجماهير وحالة الأمن المميزة في الوقت الحالي".


وأكمل المتحدث الرسمي: "محمد فوزي هو الحارس الأساسي للفريق في مباراة الأهلي بدلًا من أحمد عادل عبدالمنعم الذي تعرض للإصابة وسوف يغيب للعلاج".

 

واختتم: "أزمة  القيد التي ضربت الدراويش مؤخرا، قد تكون فرصة جيدة للنادي، خاصةً أنه يتم اللجوء إلى العناصر الشبابية في قطاع الناشئين، بعد الهيكلة التي حدثت وساهمت في تطوير اللاعبين وسوف يدعموا الفريق بالفترة المقبلة".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تطورات جديدة بشأن التونسي "حمدي النقاز" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات جديدة بشأن التونسي "حمدي النقاز"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات جديدة بشأن التونسي "حمدي النقاز".

قد تقرأ أيضا