الارشيف / منوع

فنانة سعودية شهيرة تكشف عن رغبتها برئاسة نادي الهلال (فيديو)

اخبار من اليمن  كشفت الفنانة السعودية الشهيرة ريم عبد الله عن رغبتها برئاسة نادي "الهلال" لكرة القدم، عشقها منذ الطفولة.

وخلال ظهورها في برنامج "صدى الملاعب" على قناة "MBC"، أوضحت ريم عبد الله قائلة: "اللون الأزرق أنا واياه عشق لا ينتهي، وقصتي مع الهلال من يوم طفولتي..الهلال بالنسبة لي عشق، وأعشقه حتى النخاع".


وحول اللاعبين الذين يلفتون انتباهها، قالت الفنانة السعودية: "أي لاعب في نادي الهلال يعتبر نجم كلاعبين في السابق.. نادي الهلال كبير وكله نجوم مثل يوسف الثنيان، وسامي الجابر، ونواف نواف التمياط ومحمد الشلهوب.. كانوا نجوم وما زالوا.. واليوم في شباب متميزين.. سالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني وسعود عبد الحميد".

وفي تعلقيها على مستوى "الهلال"، قالت ريم عبد الله: "ليس هذا الهلال اللي تعودنا عليه.. مستواه في الفترة الأخيرة متدني وأنا ألوم خيسوس.. لازم يغير قناعاته أو الحل الأفضل الإقالة، لأنه إدارة نادي الهلال وفرت كل شيء ودعمت الفريق بأكمله".

وأردفت الفنانة السعودية: "أنا أتمنى في يوم من الأيام أكون رئيسة لنادي الهلال".

 

النجمة السعودية ريم عبد الله: قصتي مع الهلال بدأت منذ الطفولة.. وأعشق الهلال حتى النخاع.. وأرى أن إقالة جيسوس هي الحل الأفضل.. وأحلم بتولي رئاسة نادي الهلال#صدى_الملاعب#MBC1

https://t.co/9ZnpmNTNYR

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
فنانة سعودية شهيرة تكشف عن رغبتها برئاسة نادي الهلال (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فنانة سعودية شهيرة تكشف عن رغبتها برئاسة نادي الهلال (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فنانة سعودية شهيرة تكشف عن رغبتها برئاسة نادي الهلال (فيديو).

قد تقرأ أيضا