الارشيف / اخبار العرب والعالم

استشهاد 198 فلسطينياً و اصابة 1610 اخرين بشظايا وصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن غزة - سبأنت
استشهد 198 فلسطينياً و اصيب 1610 اخرين بجروح متفاوتة، اليوم السبت، بشظايا وصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم السلطات الصحية أشرف القدرة في تصريح صحفي، إن 198 فلسطينيا استشهدوا فيما أصيب 1610 اخرين بجروح مختلفة خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ووفقاً لوكالة الانباء الفلسطينية( وفا) نقلا عن مستشفيات القطاع فقد استشهد 198 مواطنا و1610 جرحى، بدمار في الممتلكات جراء قصف إسرائيلي لمبان ومنازل ومواقع في قطاع غزة.

كما قصفت طائرة حربية منزلا في محيط مخيم الشاطئ غرب المدينة بصاروخ، أدى إلى إصابة 6 مواطنين على الأقل وإلحاق أضرار جسيمة به وبمنازل المواطنين المجاورة، كما قصفت بستة صواريخ موقعا في منطقة أنصار غرب مدينة غزة ودمرته بشكل كامل، وألحقت دمارا بمنازل المواطنين المجاورة.

وشنت طائرات الاحتلال غارتين إحداها على مركبة إسعاف في مستشفى ناصر بمدينة خان يونس، جنوب القطاع، والثانية استهدفت المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، أدت إلى وقوع شهيد وإصابات في صفوف المواطنين منهم حالات وصفت بالخطيرة.

وقصفت طائرات الاحتلال أراضي زراعية بعشرات الصواريخ الارتجاجية في المناطق الحدودية شرق قطاع غزة وشماله، وألحقت أضرارا بمنازل المواطنين القريبة من الاستهداف.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
استشهاد 198 فلسطينياً و اصابة 1610 اخرين بشظايا وصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استشهاد 198 فلسطينياً و اصابة 1610 اخرين بشظايا وصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استشهاد 198 فلسطينياً و اصابة 1610 اخرين بشظايا وصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا