الارشيف / منوع

"صحراء عربية تنبض بالثروات الذهبية..اكتشاف جبال من الذهب يدهش العالم ويكشف تفاصيل صادمة"

اخبار من اليمن أعلنت شركة "ألتوس ستراتيجيز"، المتخصصة في مجال التعدين والبحث عن الذهب في الصحراء الشرقية، عن اكتشاف جديد لكميات كبيرة من الذهب في الصخور الصلبة. تم الكشف عن هذا الاكتشاف المهم من خلال الاستكشاف الميداني في منطقتي جبل الشلول ووادي جندي في مشروعات الشركة في الصحراء الشرقية لمصر. يعتبر هذا الاكتشاف الجديد مفجرًا وسيساهم بشكل كبير في تغيير نظرة العالم لصحاري العرب وإبراز إمكاناتها الاقتصادية والتنموية.

تمتلك شركة "ألتوس ستراتيجيز" أربعة مشاريع للتنقيب عن الذهب في الصحراء الشرقية، وتم الحصول عليها من خلال مزايدة الذهب التي أجرتها الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية. وقد تم تأكيد اكتشاف 14 منجمًا للذهب الصخري الصلب حتى الآن عبر مشروعين في مصر، ويتم تقييم ما لا يقل عن 35 هدفًا آخر للاستشعار عن بعد.

اقراء ايضاً :

علق ستيفن بولتون، الرئيس التنفيذي لشركة ألتوس، على هذا الاكتشاف الجديد قائلاً: "نحن سعداء للإعلان عن اكتشاف 14 منجمًا للذهب الصخري الصلب في مشروعي جبل الشلول ووادي الجندي بعد الاستكشاف الأخير الذي قام به الفريق الميداني المصري التابع للشركة. وهناك 35 هدفًا إضافيًا لم يتم زيارتها بعد ويجب تقييمها، وهذا يشير إلى وجود مزيد من الفرص والاحتمالات لتوسيع نطاق الاستكشاف وزيادة الاكتشافات المستقبلية في المنطقة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
"صحراء عربية تنبض بالثروات الذهبية..اكتشاف جبال من الذهب يدهش العالم ويكشف تفاصيل صادمة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "صحراء عربية تنبض بالثروات الذهبية..اكتشاف جبال من الذهب يدهش العالم ويكشف تفاصيل صادمة"، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "صحراء عربية تنبض بالثروات الذهبية..اكتشاف جبال من الذهب يدهش العالم ويكشف تفاصيل صادمة".