الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تجبر 350 سجينة في صنعاء التجسس لصالحها - تفاصيل


اخبار من اليمن استقطبت المليشيا الحوثية مؤخرا 350 سجينة من الإصلاحيات المركزية في العاصمة صنعاء للتجسس لصالح المليشيا الحوثية والعمل في إطار جهاز ما يسمى الأمن والمخابرات .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الحوثيين استقطبوا 350 سجينة يمنية من الإصلاحيات المركزية للعمل لصالح المليشيا الحوثية في إطار ما يسمى جهاز الأمن والمخابرات والذي انشائه المليشيا مؤخرا ويراسه القيادي الحوثي عبد الحكيم الخيواني .
وأضافت المصادر ان عملية الاستقطاب تقوم به قيادية حوثية مقربة من زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي والتي ترأس الإدارة العامة لشئون المرأة في هيئة الأوقاف الحوثية وتقوم الهيئة بتسخير حزء كبير من أموال الأوقاف لصالح عملية الاستقطاب ويتم من خلال مجموعة من النسوة اللتي يعملن في إدارة شؤون المرأة والأوقاف وما تسمى مؤسسة بنيان وتم مؤخرا استقطاب 350 امرأة سجينة .
وأكدت المصادر انه الآن يتم تدريب النسوة للعمل الاستخبراتي بطرق قذرة لاستهداف خصوم المليشيا الحوثية والقيام باعمال تجسس ومهام أخرى بعد الضغط على السجينات بين السجن والفضيحة او العمل لصالح المليشيا الحوثية مستغلين الضغوط النفسية على السجينات نظرا لظروف المجتمع اليمني المحافظ .
الجدير ذكره ان جهاز الأمن والمخابرات الحوثي تم إنشاؤه مؤخرا من خلال دمج ثلاثة أجهزة استخباراتية ( جهاز الأمن السياسي ، وجهاز الأمن القومي ، وجهاز الأمن ، والمخابرات ) وتم تسريح الموظفين المحسوبين على النظام اليمني وإحلال عناصر حوثية متشددة شديدة الولاء لزعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تجبر 350 سجينة في صنعاء التجسس لصالحها - تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تجبر 350 سجينة في صنعاء التجسس لصالحها - تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تجبر 350 سجينة في صنعاء التجسس لصالحها - تفاصيل.

قد تقرأ أيضا