الارشيف / اخبار الفن

حساب المواطن.. موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر وتفاصيل تمديد الدعم المالي الإضافي

اخبار من اليمن حساب المواطن.. تزايد البحث من قبل الآلاف من المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على تفاصيل برنامج حساب المواطن، خلال التقرير المفصل سنتعرف على موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر وتفاصيل تمديد الدعم المالي الإضافي.


يعد البرنامج من أهم البرامج الاجتماعية التي تدعمها الحكومة في المملكة العربية السعودية لأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا في كافة نواحي المملكة، حيث أن الكثير من المواطنين في السعودية يتسائلون عن موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر.

يعتبر برنامج حساب المواطن من البرامج الاجتماعية التي يهتم بها المملكة العربية السعودية، حيث أن البرنامج يعمل على تقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر فقرًا واحتياجًا في كافة أنحاء المملكة، والتي يتسفيد منها كلا من الأرامل والمطلقات وأصحاب الدخل المحدود.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على موعد إيداع الدفعة 71، حيث أكد البرنامج على أن الدعم المقدم من البرنامج مستمر وفقًا للضوابط التي يضعها الدعم.

 

أكد البرنامج خلال حسابه الشخصي على أن موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر من المتوقع لها أن يتم إيداعها في حسابها يوم الثلاثاء المقبل، وأفاد البرنامج بأنه يتم توزيع دفعات الدعم المادي للبرنامج كل يوم 10 من كل شهر ميلادي، وأن هذا الميعاد يتغير في حالة وجود أي عطلة بنهاية الأسبوع.


أعلن ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، عن تمديد التسجيل في برنامج  وذلك لمدة 3 شهور، حيث أن وافق على زيادة الضمان الاجتماعي بنسبة 20%.

 


خطوات التسجيل في البرنامج الحكومي التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، على النحو التالي:


  • – الدخول إلى رابط برنامج حساب المواطن هنا 
    -قم بإدخال اسم المستخدم
    – عليك كتابة كلمة المرور
    – قم بإضافة رمز التحقق
    – الضغط على تسجيل الدخول
    – النقر على أيقونة حساب جديد
    – إدخال البيانات المطلوبة
    – رفع المستندات اللازمة

  • – النقر على تقديم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حساب المواطن.. موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر وتفاصيل تمديد الدعم المالي الإضافي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حساب المواطن.. موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر وتفاصيل تمديد الدعم المالي الإضافي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حساب المواطن.. موعد إيداع الدفعة 71 لشهر أكتوبر وتفاصيل تمديد الدعم المالي الإضافي.

قد تقرأ أيضا