الارشيف / منوع

انتشار بشكل كبير للثعابين في السعودية..وهذه هي مؤشرات زحفها إلى منازلكم..خذوا حذركم

اخبار من اليمن تشهد نجران هذه الأيام مع ارتفاع درجات الحرارة، ظاهرة خروج العشرات من الثعابين من جحورها، ومداهمة العديد من المنازل القريبة من الأماكن الزراعية خصوصًا، مما يشكل خطرًا كبيرًا على أرواح المواطنين.: اليمن الآن

وتفاجأ الكثير من المواطنين بزحف الثعابين إلى المنازل، حيث ظهر الكثير منها وبأحجام كبيرة تخطى العديد منها حاجز المترين طولاً و10 سنتميرات عرضا وبأنواع مختلفة

اقراء ايضاً :

آ 

 

 

 

ونقلت وسائل إعلام سعودية، عن أحد أصحاب المنازل، أنه وخلال أيام معدودة تفاجأ بثلاثة ثعابين سامة ذات حجم كبير داخل المنزل، مما أثار حالة من الرعب بين السكان.

 

 

 

ورصد مقطع فيديو، لحظة إخراج ثعبان من خزانة ملابس بإحدى غرف النوم، قبل أن يتم التخلص منه.

 

 

 

 

 

 

 

وهذا الأمر كما يشيرون أصبح معتادًا كل عام، خصوصًا مع بداية فصل الصيف.

 

 

 

 

 

إذ يقضي عمال المزارع بقرية الحضن في نجران على عدد كبير من الثعابين بشكل شبه يومي، بعد أن سلمهم الله من خطرها، حيث تنتشر بين المزارع بحثًا عن الماء واصطياد فرائسها.

 

 

 

من جهتها، دعت أمانات المناطق المواطنين والمقيمين إلى سرعة الإبلاغ عن وجود الثعابين والقوارض والعقارب وكل ما يشكل خطرًا عبر تطبيق بلدي.

 

 

 

 

 

وعلى إثر تلقي البلاغ يتم التواصل، وحضور فرق خاصة لمكافحتها والتعامل معها بشكل سريع.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
انتشار بشكل كبير للثعابين في السعودية..وهذه هي مؤشرات زحفها إلى منازلكم..خذوا حذركم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتشار بشكل كبير للثعابين في السعودية..وهذه هي مؤشرات زحفها إلى منازلكم..خذوا حذركم، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتشار بشكل كبير للثعابين في السعودية..وهذه هي مؤشرات زحفها إلى منازلكم..خذوا حذركم.