الارشيف / منوع

السعودية بأمر ملكي إلغاء سعودة 13 مهنة والسماح للمقيمين والأجانب بالعودة للعمل فيها...تفاصيل!!

اخبار من اليمن قامت الحكومة السعودية بالكشف على تساؤلات العديد من المقيمين بشأن ما هي المهن التي يسمح للاجانب في السعودية 2022 العمل بها؟ حيث ان التساؤل هذا جاء بعد قيام المملكة بسعودة الكثير من الوظائف.

حيث أن المملكة تسعى بشكل مستمر إلى القياك بتطوير اسلوب الحياة وتوفير فرص عمل إلى كل المواطنين السعوديين ، حيث ان توظيف السعوديين في وطنهم يجعلهم لا يلجأون إلي الهجرة ويستقروا في بلدهم.

اقراء ايضاً :

 


احد أهم الوظائف الرائجة لغير السعوديين (الأجانب) هي التمريض. حيث اصبحت مهنة التمريض واحدة من اهم المهن الغير مسعودة مسموح بها للاجانب في السعودية سنة 2022.

 

 

 

وهي تحتل ايضاً نسبة كبيرة من نسبة التوظيف في المملكة العربية السعودية للاجانب غير السعوديين، وهي كذلك من الوظائف الأجنبية والمرغوبة اليوم لجميع ابناء السعودية بمكتب العمل بالمملكة. 

 

 

 

 

 

٧. مهن المحاسبة (وظائف غير مسعودة) :

 

 

 

المحاسبة هي وظيفة اخرى غير مسعودة تنظم الى قائمة المهن المسموح للاجانب العمل بها في السعودية عند العودة من بلدهم الى المملكة في تاريخ 1443، والموافق لعامنا 2022. 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعودية بأمر ملكي إلغاء سعودة 13 مهنة والسماح للمقيمين والأجانب بالعودة للعمل فيها...تفاصيل!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية بأمر ملكي إلغاء سعودة 13 مهنة والسماح للمقيمين والأجانب بالعودة للعمل فيها...تفاصيل!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية بأمر ملكي إلغاء سعودة 13 مهنة والسماح للمقيمين والأجانب بالعودة للعمل فيها...تفاصيل!!.