الارشيف / منوع

مقيم عربي بألمانيا تقدم لخطبة صديقته وسط الشارع فصعقته بره صادم وجعلته يبكي ( فيديو مؤثر )

اخبار من اليمن وثق مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ردة فعل صادمة من شابة تجاه صديقها، بعدما تقدم لخطبتها بعد ترتيبه حفلة ضخمة بوسط أحد أحياء ألمانيا.

ويظهر الشاب وهو أحد مشاهير يوتيوب، ويُدعى "زاهر"، في الفيديو الذي طالعه "المشهد اليمني"، وهو يتقدم لخطبة صديقته على الطريقة الأوروبية، ويفتح علبة الدبلة ، فوق السجاد الأحمر، أمام حضور كبير.

اقراء ايضاً :

 

وعلى الرغم من الحفلة والترتيب المكلف، من تزيين للمكان وجلب الورود واستئجار المصورين، والحضور الكبير، والطريقة المكلفة التي تكبدها الشاب، إلا أن ردة فعل صديقته كان صادمًأ، ما جعله يبكي أمام الجميع.

فبعد أن فتح الشاب علبة الدبلة وقدمها لخطبة صديقته، رفضت الأخيرة ذلك وغادرت مكان الحفل، في ردة فعل جعلت الشاب ينهار ما دفع الحضور لمواساته والطبطبة على كتفيه .

وحصد الفيديو تفاعلا كبيرا بين الناشطين، وتجاوز 2 مليون و 600 ألف مشاهدة خلال ساعات، في منصة إكس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
مقيم عربي بألمانيا تقدم لخطبة صديقته وسط الشارع فصعقته بره صادم وجعلته يبكي ( فيديو مؤثر ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقيم عربي بألمانيا تقدم لخطبة صديقته وسط الشارع فصعقته بره صادم وجعلته يبكي ( فيديو مؤثر )، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقيم عربي بألمانيا تقدم لخطبة صديقته وسط الشارع فصعقته بره صادم وجعلته يبكي ( فيديو مؤثر ).