الارشيف / اخبار الفن

شاهد.. وزير الخارجية البريطاني يهرب للاحتماء من صواريخ حماس (فيديو)

اخبار من اليمن رصد مقطع فيديو متداول، وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي، يهرب بعد دوي صفارات الإنذار للاحتماء بأحد المباني في مستوطنة أوفاكيم.

وكان وزير خارجية بريطانيا ضمن وفده لزيارة يجريها لمستوطنة أوفاكيم، وفجأة دوت صافرات الإنذار فهرب مع حشود مرافقيه والمصورين للاحتماء بمبنى.

ولم يكن دوي صافرات الإنذار مفاجأة في ظل السياق الملتهب الذي وصل فيه وزير الخارجية البريطاني جيمس كليفرلي إلى إسرائيل ضمن زيارة "تضامنية" في إطار الحرب الجارية مع غزة.

وأطلقت صافرات الإنذار للتحذير من إطلاق صواريخ حماس، فانطلق الوزير ومن معه يهرولون ويطوون درجات سلم باتجاه أحد المباني القريبة للاحتماء فيه.

ولم يغفل وزير الخارجية البريطاني توثيق تجربته الاستثنائية، حيث كتب يقول في تغريدة له عبر موقع "إكس" (تويتر سابقا): "لقد رأيت اليوم لمحة من الواقع الذي يعيشه الملايين يوميا".

وأضاف أن "تهديد صواريخ حماس لا يزال قائما فوق كل رجل وامرأة وطفل إسرائيليين. ولهذا السبب نقف جنبا إلى جنب مع إسرائيل".

ووصل جيمس كليفرلي، اليوم الأربعاء، إسرائيل والضفة الغربية في محاولة لدب الحياة من جديد في المفاوضات الهادفة لحل الدولتين، حسب وسائل إعلام إسرائيلية.

ووفقًا لجدول الزيارة فمن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية البريطاني، بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، ثم محمد أشتية، رئيس الوزراء الفلسطيني.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شاهد.. وزير الخارجية البريطاني يهرب للاحتماء من صواريخ حماس (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. وزير الخارجية البريطاني يهرب للاحتماء من صواريخ حماس (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. وزير الخارجية البريطاني يهرب للاحتماء من صواريخ حماس (فيديو).

قد تقرأ أيضا