الارشيف / اخبار اليمن

أمريكا توجه أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد في فلسطين

اخبار من اليمن وجهت الولايات المتحدة الأمريكية، مساء اليوم الخميس، أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد بين الفلسطينين والإسرائيليين.
ودعت في بلاغ نشرته السفارة الامريكية لدى اليمن، على حسابها بموقع " إكس "، تابعه " المشهد اليمني "، رعاياها في اليمن التسجيل في برنامج المسافر الذكي التابع لوزارة الخارجية عبر الإنترنت لتلقي رسائل الطوارئ إذا دعت الحاجة.
وذكرت الرعايا الأمريكيين بأن سفارتها في صنعاء علقت عملياتها في فبراير 2015، وأن الحكومة الأمريكية غير قادرة على تقديم خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين في اليمن.
و صنفت وزارة الخارجية الأمريكية سفارات الولايات المتحدة في الرياض وجيبوتي والقاهرة للتعامل مع قضايا خدمات المواطنين الأمريكيين الصادرة من اليمن".
وأضافت:" نحن نشجع المواطنين الأمريكيين في اليمن على التسجيل في برنامج تسجيل المسافر الذكي التابع لوزارة الخارجية عبر الإنترنت لتلقي رسائل الطوارئ إذا دعت الحاجة".
يأتي ذلك وسط مخاوف واشنطن من ردود فعل عدائية على خلفية موقفها الداعم للعملية العسكرية التي تقودها إسرائيل ضد الفلسطينيين في غزة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمريكا توجه أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد في فلسطين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمريكا توجه أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد في فلسطين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمريكا توجه أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد في فلسطين.

قد تقرأ أيضا