الارشيف / اخبار اليمن

بن عزيز يكشف عن دعم أمريكي جديد للجيش اليمني

اخبار من اليمن كشف رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الجمعة، عن دعم أمريكي جديد للجيش اليمني، و تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي في المجال العسكري والأمني.
وأعرب الفريق بن عزيز خلال خلال لقائه مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الفريق أول مايكل ايرك كورلا، الذي عقد في مقر القيادة في تامبا، عن تقديره العالي "لابداء الجانب الأمريكي استعدادهم لتقديم الدعم للجيش اليمني في المجال الفني ورفد قدراته الدفاعية وفي الجانب الصحي وتطوير مراكز التدريب العسكرية والنقل العسكري".
وعبر عن تقديره العالي للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة لليمن وقيادته، وتطلعه لتعزيز التعاون بين القوات المسلحة الامريكية والقوات المسلحة اليمنية، خصوصاً في المجال التدريبي والتأهيلي والاهتمام بالمبتعثين العسكريين للدراسة والتدريب.
وأكد بن عزيز على أهمية استئناف برنامج الدعم والمساعدات التي كانت تقدمها واشنطن للجيش اليمني بما يساعد في استمرار الشراكة الفاعلة مع القوات المسلحة اليمنية في حفظ الأمن والاستقرار في اليمن وتأمين خطوط الملاحة الدولية والمصالح العالمية وفي جهود مكافحة الإرهاب والتهريب وفي المقدمة إرهاب تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.
ويواصل بن عزيز لقاءاته مع قيادات عسكرية امريكية، خلال زيارته للولايات المتحدة منذ أسبوعين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بن عزيز يكشف عن دعم أمريكي جديد للجيش اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن عزيز يكشف عن دعم أمريكي جديد للجيش اليمني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن عزيز يكشف عن دعم أمريكي جديد للجيش اليمني.

قد تقرأ أيضا