الارشيف / اخبار اليمن

عرض عسكري جديد للحوثيين بمشاركة طائرات رجوم والهليوكوبتر تزامنا مع بوادر حرب عالمية ثالثة ”صور”

اخبار من اليمن نظمت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، عرضًا عسكريًا في محافظة البيضاء، وسط البلاد، بالتزامن مع بوادر حرب عالمية ثالثة تلوح في الأفق، على ساحة الشرق الأوسط.

وقالت وسائل إعلام المليشيات، إن مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، حضر اليوم، بمحافظة البيضاء "حفل تخرج دفعة جديدة من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، وعرضاً عسكرياً مهيباً لوحدات رمزية من قواتها بمناسبة العيد الـ 60 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة".

وشاركت في العرض العسكري الذي حضره وزير دفاع وهيئة أركان المليشيات، "وحدات رمزية لآلاف من قوات المشاة للمنطقة السابعة ووحدة المدفعية وضد الدروع وطائرات رجوم وطائرات الهليوكوبتر".

ومن المتوقع أن تشارك المليشيات الحوثية في الحرب الدائرة في حال تعرضت إيران للهجوم من قبل أمريكا أو الاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ أيضاً

photo_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3-%D9%A1%D9photo_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3-%D9%A1%D9photo_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3-%D9%A1%D9photo_%D9%A2%D9%A0%D9%A2%D9%A3-%D9%A1%D9

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عرض عسكري جديد للحوثيين بمشاركة طائرات رجوم والهليوكوبتر تزامنا مع بوادر حرب عالمية ثالثة ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عرض عسكري جديد للحوثيين بمشاركة طائرات رجوم والهليوكوبتر تزامنا مع بوادر حرب عالمية ثالثة ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عرض عسكري جديد للحوثيين بمشاركة طائرات رجوم والهليوكوبتر تزامنا مع بوادر حرب عالمية ثالثة ”صور”.

قد تقرأ أيضا