الارشيف / اخبار الفن

"أهلا بكم في رحاب الجحيم".. رسالة فلسطينية نارية للاحتلال الإسرائيلي

اخبار من اليمن وجه أبو حمزة المتحدث باسم "سرايا القدس" رسالة نارية لجيش الاحتلال الإسرائيلي وذلك في ظل اشتعال الأمور منذ عملية طوفان الأقصى.

 

وقال: "أهلا وسهلا بكم في رحاب الجحيم" وذلك بالتزامن مع التكهنات بوجود اجتياح بري إسرائيلي وشيك لقطاع غزة.

 

وتابع: "العدو الصهيوني تجاوز كل الأعراف الدينية والقانونية والإنسانية دون أن ينال من عزيمتنا"، مضيفًا: "نقول للعدو لقد هزمناكم في عقر كيانكم فما ظنكم بنا وقد أتيتم إلينا بأقدامكم".

 

واستطرد: "نؤكد على ثباتنا أمام جرائم العدو ونقول إنه لا خيار لنا سوى النصر وما زلنا نخوض غمار الحرب والانتفاضة ضمن معركة طوفان الأقصى وفي ظل تخبط صهيوني واضح".

 

وتوجه الناطق باسم "سرايا القدس" لإسرائيل قائلا: "طأعدننا لكم رجالا يحبون القتال في سبيل الله كما أنتم تحبون الحياة فأهلًا بكم في رحاب الجحيم".

 

والتقى الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي موسى فقي، لبحث عددٍ من القضايا والملفات المهمة، على رأسها تطورات الأحداث في قطاع غزة، والوضع في السودان.

 

 وجرى خلال اللقاء تأكيد الرفض القاطع لقتل المدنيين، وضرورة توفير الحماية الكاملة لسكان قطاع غزة، وفتح ممرات إنسانية عاجلة لإيصال المساعدات الطبية والإغاثية إلى القطاع إلى جانب الوقف الفوري لجميع أشكال التصعيد.

 

 وجدد الجانبان تأكيد أبعاد التحرك العربي لعلاج الأزمة السودانية لتحقيق وقف إطلاق نار مستدام وشامل من خلال مسار جدة ومسار آلية دول الجوار، إضافة إلى الترحيب بعقد القمة العربية - الأفريقية الخامسة التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية في نوفمبر القادم، لبحث عددٍ من الملفات التي تهم الكتلتين العربية والأفريقية لتحقيق مصالحهما المشتركة، وتحقيق الاستقرار والسلام والأمن بالمنطقة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"أهلا بكم في رحاب الجحيم".. رسالة فلسطينية نارية للاحتلال الإسرائيلي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أهلا بكم في رحاب الجحيم".. رسالة فلسطينية نارية للاحتلال الإسرائيلي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أهلا بكم في رحاب الجحيم".. رسالة فلسطينية نارية للاحتلال الإسرائيلي.

قد تقرأ أيضا