الارشيف / اخبار الفن

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي 2023

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي 2023.

 


حيث تم تحديد موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني فقد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي سفر بعثة الفريق الأول يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر أكتوبر المقبل استعدادا مباراة الأهلي القادمة في قارة إفريقيا التي ستكون أمام فريق سيمبا سوف تبدأ بداية المباراة الساعة 6 مساء سوف يكون يوم الجمعه 20 من شهر أكتوبر.

كما أسند الاتحاد الأفريقي أمام سيمبا إلى الحكم المارتيني دحان بيده في الذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها هذه المباراة يوم 20 من شهر أكتوبر سوف يكون يوم الجمعة في دار السلام بتنزانيا.

 


إن الإشارة أن النادي الأهلي وسيمبا التنزاني التقوا في 4 مواجهات من قبل تاريخية جمعتهم في الدوري البطولي افريقيا قبل أن نقبل المواجهة هذه المره ضمن منافسات هذا الدوري بطولة الدوري الافريقي لكرة القدم في نسخته الأولى.

 

 وحيث النادي الاهلي نطير من سيمبا التنزاني في هذه المباراة ونأخذ كل الاحترازات وحراس المرمى سوف يكون محمد الشناوي في النادي الأهلي والخط الدفاع في النادي الأهلي محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم،على معلول خط الوسط أمام عاشور وأحمد نبيل كاكاو والهجوم حسن شحاته وبيبسي تاو.

 

 وحيث قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم بتكلف الحكم الموريتاني لإدارة مباراة الأهلي وسيمبا وقبل مواجهة السوبر الأفريقي يلتقي فريق الأهلي المصري في أربع مباريات سابقة في إطار دوري ابطال افريقيا والبطولات الدورية التي سوف تكون لنادي الأهلي هذا العام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الأفريقي 2023.

قد تقرأ أيضا