الارشيف / اخبار الفن

والد الشهيد محمد الدرة يوجه رسائل نارية بالتزامن مع العداون الإسرائيلي على غزة

اخبار من اليمن قال والد الشهيد محمد الدرة، إن اليوم قامت مجزرة خلفت وراءها فوق الـ 2000 شهيد من أطفال ونساء وشيوخ، فقد ارتكبت إسرائيل عدة مجازر كبيرة  داخل المستشفيات والمخيمات، كما ارتكبوا مجزرة في المدارس، قاموا بمجزرة داخل مستشفي العربي بغزة أستشهد فيها 1500 شهيد ومازال العدد يزداد، كما يؤكد الدرة استشهاد شقيقه وأبناء أعمامه.

 

وأسترسل باكيًا: "كل شوارع غزة الآن تمتلئ  بأشلاء الأطفال،  فبأي ذنب يقتل المدنيون وبأي ذنب تدمر المباني على أبناء هذا الشعب".

وأكد والد محمد الدرة، أن بايدن هو الداعم لإسرائيل، وهو الذي يريد قتـ ـل أبناء هذا الشعب، وهو من دعم إسرائيل بهذا السلاح والعتاد وزوده لقتل الفلسطينيين.


ويناشد الدرة زعماء الأمة العربية جميعها بالتدخل لوقف هذه المجازر، خاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي بوقف المذابح بفلسطين قائلًا: "كفاية.. كفاية.. كفاية".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
والد الشهيد محمد الدرة يوجه رسائل نارية بالتزامن مع العداون الإسرائيلي على غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والد الشهيد محمد الدرة يوجه رسائل نارية بالتزامن مع العداون الإسرائيلي على غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والد الشهيد محمد الدرة يوجه رسائل نارية بالتزامن مع العداون الإسرائيلي على غزة.

قد تقرأ أيضا