الارشيف / اخبار الفن

السيسي يكشف عن أمر قد يدفع لحرب بين إسرائيل ومصر

اخبار من اليمن وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عدة رسائل نارية إلى الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد ساعات من جريمة قصف المستشفى المعمداني في غزة.

 

وقال "السيسي"، إن مصر دولة ذات سيادة وترفض فكرة نقل وتهجير الفلسطنيين إلى سيناء، وجر مصر لحرب مع إسرائيل، موضحًا أن سيناء من الممكن أن تصبح قاعدة لانطلاق العمليات الإرهابية ضد تل أبيب، وتصبح مصر مسؤولة عن ذلك الأمر ويتم جرها إلى حرب ضد إسرائيل، وأن إسرائيل ستعمل حينها على ضرب الأراضي المصرية.

 

وأكد الرئيس المصري، أن إسرائيل ستقوم بضرب مصر بحجة حقها الشرعي في الدفاع عن نفسها، مؤكدا أن بلاده لن تتحمل هذا الأمر، مضيفًا: "بالمناسبة، وأنا شرحت هذا الأمر للسيد المستشار الذي أبدى تفهمه وتقديره كبيرا للفكرة".

 

وتابع: "الفكرة كلّها إن احنا، إن ننقل اللاجئين الفلسطينيين، المواطنين الفلسطينيين من القطاع إلى سينا، ببساطة خالص دا عبارة عن إن احنا بننقل فكرة المقاومة، فكرة القتال، من قطاع غزة، إلى سينا.. وبالتالي تصبح سينا قاعدة للانطلاق بعمليات ضدّ إسرائيل.. وفي الحالة دي، حيبقى من حقّ إسرائيل الدفاع عن نفسها وعن أمنها القومي، تقوم النهاردة في إطار ردّ فعلها تقوم تتعامل مع مصر على إن هي، وتقوم بتوجيه ضربات للأراضي المصرية.. مصر دولة كبيرة، حرصت على السلام بإخلاص، وبالتالي محتاجين إن كلّنا، نساهم في إن الاستثمار الكبير اللي عملناه في هذا السلام، لا يتمّ تبديده بفكرة غير قابلة للتنفيذ".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
السيسي يكشف عن أمر قد يدفع لحرب بين إسرائيل ومصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيسي يكشف عن أمر قد يدفع لحرب بين إسرائيل ومصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيسي يكشف عن أمر قد يدفع لحرب بين إسرائيل ومصر.

قد تقرأ أيضا