الارشيف / اخبار الفن

مجلس أمناء الحوار الوطني يدعو المصريين لحشد شعبي يوم الجمعة القادم أمام نصب الجندي المجهول

اخبار من اليمن أعلن مجلس أمناء الحوار الوطني، اليوم الأربعاء، الشعب المصري إلى حشد كبير أمام نصب الجندي المجهول، تعبيرًا عن تضامن المصريين مع الشعب الفلسطيني، وللإعلان عن الوقوف في ظهر القيادة السياسية إزاء التطورات السياسية والاستراتيجية الحالية.

وقال بيان صادر عن مجلس أمناء الحوار الوطني: "إزاء التطورات الخطيرة التي تمر بها قضية فلسطين، قلب قضايا الأمة العربية، ورفضًا حاسما لاعتداءت دولة الاحتلال الهمجية على أشقائنا الفلسطينيين في غزة الأبية والضفة الصامدة، وتأكيدا لوحدة الشعب المصري ودولته في مواجهة التهديدات بتصفية القضية الفلسطينية والمساس بأمن مصر القومي ووحدة أراضيها".

وأضاف: "فإن مجلس أمناء الحوار الوطني بتمثيله لكل أطياف مصر وقواها السياسية والنقابية والأهلية والشبابية والشعبية، يدعو كل أبناء مصر لحشد شعبي كبير بعد صلاة يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، وذلك أمام النصب التذكاري للجندي المجهول بطريق النصر".

وأشار إلى أن احتشاد كل أطياف الشعب المصري يومها في هذا المكان الذي يرمز لصمود مصر وشعبها وجيشها، وانتصارها العظيم في أكتوبر 1973، هو رسالة مهمة في الذكري ال50 لهذا النصر لكل من يهمه الأمر. 

واختتم قائلًا: "كما أن هذا الاحتشاد سيكون رسالة واضحة للجميع بأن شعب مصر يقف صفا واحدا دفاعا عن أمن ومصالح وطنه، وداعما بلا حدود لكل قضايا أمته العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وأنه لن يسمح بتصفيتها بأي طريقة كانت، وأنه يساند بكل السبل صمود الشعب الفلسطيني تجاه عدوان دولة الاحتلال الهمجي، وأنه داعم بلا كلل لهذا الشعب الشقيق حتى يحصل على كل حقوقه المشروعة التي أقرتها مقررات الشرعية الدولية وفي مقدمتها إقامة دولته المستقلة على أراضيه ما قبل 4 يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مجلس أمناء الحوار الوطني يدعو المصريين لحشد شعبي يوم الجمعة القادم أمام نصب الجندي المجهول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس أمناء الحوار الوطني يدعو المصريين لحشد شعبي يوم الجمعة القادم أمام نصب الجندي المجهول، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس أمناء الحوار الوطني يدعو المصريين لحشد شعبي يوم الجمعة القادم أمام نصب الجندي المجهول.

قد تقرأ أيضا