الارشيف / منوع

احذري منها.. إذا رأيتي هذه الحشرة في بيتك.. لا تبقي في المنزل حتى ولو دقيقة واحدة واهربي فوراً!!

اخبار من اليمن هناك البعض من الحشرات تتسبب في وفاة الإنسان وأثرها أكثر خطورة على الإنسان من الحيوانات المٌفترسة حيث أنّ الإنسان يٌمكنه أن يعرف خطورة الحيوان المٌفترس دائماً ولكن تلك الحشرات ليس دائماً ما يعرف الأشخاص خطورتها، ومن تلك الحشرات العقارب.

 

اقراء ايضاً :

العقارب على الرغم من أنّ عدة أنواع العقارب يصل إلى 1500 فصيلة من العقارب فإنّ القاتل منها في العادة يكون ضخماً، وعلى الرغم من هذا فتوجد أنواع أخرى سامة قد تتسبب في وفاة الشخص على الفور ويشعر الإنسان فور اللدغة بألم في المنطقة التي لٌدغ فيها كما أنّه يشعر بشعور غريب في منطقة الفم واللسان وعلى الإنسان أن يذهب سريعاً إلى المشفى كي يٌنقذ نفسه من تلك اللدغات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
احذري منها.. إذا رأيتي هذه الحشرة في بيتك.. لا تبقي في المنزل حتى ولو دقيقة واحدة واهربي فوراً!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر احذري منها.. إذا رأيتي هذه الحشرة في بيتك.. لا تبقي في المنزل حتى ولو دقيقة واحدة واهربي فوراً!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى احذري منها.. إذا رأيتي هذه الحشرة في بيتك.. لا تبقي في المنزل حتى ولو دقيقة واحدة واهربي فوراً!!.