الارشيف / اخبار اليمن

خفر السواحل اليمنية تعلن حزمة تدابير احترازية مع اقتراب الاعصار

اخبار من اليمن أعلنت قوات خفر السواحل اليمنية في محافظة المهرة، اليوم السبت، إتخاذ حزمة من التدابير الاحترازية للحد من الأضرار البشرية والمادية التي يمكن أن يخلفها إعصار(تيج) المتوقع أن يضرب السواحل الشرقية للبلاد خلال الايام القادمة.
وشملت التدابير منع مغادرة العباري إلى جزيرة سقطرى ابتداءً من اليوم السبت، بالإضافة إلى إبلاغ جميع جمعيات العباري بمديرية سيحوت و حصوين ومحيفيف بضرورة رفع درجة الجاهزية و الحفاظ على العباري.
كما أبلغت قوات خفر السواحل في المهرة جميع الجمعيات السمكية في القطاع الشرقي بضرورة تجحيب قوارب الصيد إلى اليابسة ابتداءً من اليوم والابتعاد عن تجحيبها في بطون الأودية.
ورفعت النقاط الساحلية على الشريط الساحلي للمحافظة درجة الاستعداد والتأهب وتجهيز فرق الإخلاء والإنقاذ للانتشار في القطاع الشرقي لتنفيذ عمليات المساعدة أثناء الإعصار.
وكان مركز الإنذار المبكر في محافظة حضرموت، أعلن عن تطور الحالة المدارية في بحر العرب إلى إعصار من الدرجة الأولى بسرعة رياح مركزية تتراوح بين (65 الى70) عقدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
خفر السواحل اليمنية تعلن حزمة تدابير احترازية مع اقتراب الاعصار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خفر السواحل اليمنية تعلن حزمة تدابير احترازية مع اقتراب الاعصار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خفر السواحل اليمنية تعلن حزمة تدابير احترازية مع اقتراب الاعصار.

قد تقرأ أيضا