الارشيف / منوع

كيف حتكون حياتك بدونه..خبر غير سار واتساب سيتوقف نهائياً على هذه الهواتف 24 اكتوبر2023

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أكد تطبيق المراسلة الشهير عالميًا الواتساب، بأنه اعتبارًا من يوم 24 أكتوبر القادم، تخرج مجموعة من الهواتف القديمة من قائمة الهواتف المدعومة، وأشارت منصة التواصل الفوري الواتساب، بأن التطبيق يتوقف عن دعم تلك الهواتف والتي تعمل بنظام أقد من نسخة الأندرويد 5.0 والتي تحمل اسم لولي بوب، بدايةً من الموعد المحدد أعلاه.

وأضاف تطبيق الواتساب بأنه يتوقف أيضًا عن كافة الهواتف الآيفون التي تعمل بنظام تشغيل أقدم من ios 12، وأنه بالتزامن مع تغير الأجهزة المحمولة والبرامج بصورة مستمرة وبكثرة، يلزم على التطبيق مراجعة أنظمة التشغيل التي يدعمها ويجري عليها تحديثات.

 

وتابع التطبيق “لاختيار ما يجب التوقف عن دعمه، فإننا نقوم كل عام بالنظر في الأجهزة والبرامج الأقدم التي ما يزال يستخدمها عدد أقل من الأشخاص”، وأكمل “قد لا تحتوي هذه الأجهزة أيضاً على آخر تحديثات الأمان أو ربما تفتقر إلى الوظائف المطلوبة لتشغيل واتساب”.

واتساب يعلن توقفه عن ملايين الهواتف

وأشار تطبيق الواتساب إلى أنه يتم إخطار مستخدم التطبيق بإشعارات متكررة من التطبيق تطالبه بتحديث النظام وإلا يتم وقف التطبيق، قبل أن يتم وقف الدعم بصورة نهائية عن الهاتف، وأكد موقع واتساب الإلكتروني بأن الهاتف المستخدم يلزم أن يمتلك القدرة على استقبال الرسائل النصية أو مكالمات الهاتفية من خلال عملية التحقق من رقمه، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يعلن فيها تطبيق الواتساب توقف الدعم عن الهواتف، فقد توقف دعم تطبيق الواتساب عن العمل على ملايين الهواتف المحمولة القديمة، وذلك لأنها لا تدعم التحديثات والميزات الجديدة التي يطرحها التطبيق بصورة مستمرة، سعيًا لإرضاء مستخدميه من مختلف أنحاء العالم، وحرصًا على مواكبة التطورات التي تمر بها البرامج المختلفة.

واتساب يعلن توقفه عن ملايين الهواتف

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
كيف حتكون حياتك بدونه..خبر غير سار واتساب سيتوقف نهائياً على هذه الهواتف 24 اكتوبر2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف حتكون حياتك بدونه..خبر غير سار واتساب سيتوقف نهائياً على هذه الهواتف 24 اكتوبر2023، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف حتكون حياتك بدونه..خبر غير سار واتساب سيتوقف نهائياً على هذه الهواتف 24 اكتوبر2023.

قد تقرأ أيضا