الارشيف / اخبار الفن

بابا الفاتيكان: الحرب في غزة تدمير للأخوة الإنسانية ولا ينبغي استهداف المستشفيات والكنائس

اخبار من اليمن ندد البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، مرة أخرى اليوم الأحد بـ "الوضع الإنسانى الخطير فى غزة"، وأعرب عن حزنه إزاء الهجمات على مستشفى وكنيسة فى القطاع، ودعا إلى استمرار "وصول المساعدات الإنسانية".

ووفقا لموقع الفاتيكان نيوز، فإن البابا أكد خلال خطاب قصير بعد صلاة التبشير الملائكى ايلوم الأحد، أنه "تألم أيضًا من الهجمات الأخيرة ضد مستشفى أنجليكانى وأبرشية أرثوذكسية".

وأضاف: "أكرر دعوتى لاستمرار تدفق المساعدات الإنسانية، فالحرب دائما هزيمة، إنها تدمير للأخوة الإنسانية. أيها الإخوة، توقفوا".

وكان قال بابا الفاتيكان أنه لا ينبغى ادخار أى جهد لتجنب وقوع كارثة إنسانية فى غزة بعد قصف مستشفى هناك.

وقال البابا فرنسيس: "أيها الإخوة والأخوات الأعزاء، أفكارنا تتجه إلى فلسطين: الضحايا يتزايدون والوضع فى غزة يائس، من فضلكم افعلوا كل ما هو ممكن لتجنب كارثة إنسانية".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بابا الفاتيكان: الحرب في غزة تدمير للأخوة الإنسانية ولا ينبغي استهداف المستشفيات والكنائس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بابا الفاتيكان: الحرب في غزة تدمير للأخوة الإنسانية ولا ينبغي استهداف المستشفيات والكنائس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بابا الفاتيكان: الحرب في غزة تدمير للأخوة الإنسانية ولا ينبغي استهداف المستشفيات والكنائس.

قد تقرأ أيضا