الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تستغل أحداث غزة لإطلاق سراح مالكي شركات أسهم وهمية بعد نصب أكثر من 170 مليار


اخبار من اليمن استغلت المليشيا الحوثية الأحداث في غزة لإطلاق سراح مالكي شركات أسهم وهمية بعد نصب أكثر من 170 مليار يمني .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الحوثيين استغلوا أحداث غزة في فلسطين لإطلاق سراح قيادات 12 شركة أسهم وهمية على رأسهن شركة فلافور تهامة وقصر السلطانه والتي تديريها بلقيس الحداد .
وأضافت المصادر ان أكبر شركة متورطة في نهب أموال المساهمين بمبلغ 150 مليار ريال لشركة "تهامة فلافور" والتي تديرها فتحية احمد محمد المحويتي والتي تم احتجازها مع ثلاثة من اخوانها من قبل الحوثيين في صنعاء والتحفظ على كافة ممتلكاتها باوامر قضائية من النيابة المختصة بعد شكاوي تورطها بأكبر عملية نصب والتي سيتم إطلاق سراحها أيضا بعد تورط صديقتها منصورة الشامي معها والتي تدير أكبر فرع للشركة بصنعاء .
وأكدت المصادر ان قيادات حوثية بينهن نساء من الأسر الهاشمية متورطات في شركات الأسهم وقيادات حوثية أخرى لذلك تم تطويل المحاكمة من أجل تمييع القضية حتى جائت أحداث غزة كفرصه لنهب أموال المساهمين لانشغالهم بأحداث غزة .
هذا وبدأت المليشيا الحوثية بإطلاق الدفعة الأولى من المتورطين في نهب أموال المساهمين اغلبهم من سكان صنعاء وضواحيها من الإناث لمعرفة ردود الأفعال في حال عدم قيام المساهمين بمظاهرات يتم إطلاق البقية وإغلاق ملف أكبر عملية لنهب أموال اليمنيين في عهد الحوثيين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تستغل أحداث غزة لإطلاق سراح مالكي شركات أسهم وهمية بعد نصب أكثر من 170 مليار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تستغل أحداث غزة لإطلاق سراح مالكي شركات أسهم وهمية بعد نصب أكثر من 170 مليار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تستغل أحداث غزة لإطلاق سراح مالكي شركات أسهم وهمية بعد نصب أكثر من 170 مليار.

قد تقرأ أيضا