الارشيف / اخبار اليمن

رئيس صندوق الطرق ومسؤول في (اليونبس) يطلعان على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق في عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت

اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، ومدير مشروع الحياة بمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) مدير مشروع تأهيل الطرقات الممول من اليابان واسنثا كومارا، اليوم، على مستوى تنفيذ عدد من مشاريع تأهيل الطرق في العاصمة المؤقتة عدن.

كما اطلع المهندس الماس وممثل (اليونبس) كومارا، ومختص الطرق الريفية في (اليونبس) المهندس عبدالسلام اليريمي، على احتياجات عدد من مديريات عدن من مشاريع الطرق ومنها تقاطع دوار 22 مايو بمديرية الشيخ عثمان، وكذا شارع الخمسين بمديرية المنصورة الذي سيتم تنفيذه بتمويل ياباني عبر (اليونبس)، وإشراف وحدة تنفيذ المشروع الطارئ الثاني للخدمات الحضرية بصندوق الطرق.

كما تم الإطلاع على عمل محطة الوزن المحوري المتنقلة في منطقة جعولة، وذلك ضمن جهود صندوق الطرق لضبط الحمولات الزائدة على المركبات والحفاظ على سلامة الطرق في عدن والمحافظات المحررة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس صندوق الطرق ومسؤول في (اليونبس) يطلعان على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس صندوق الطرق ومسؤول في (اليونبس) يطلعان على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس صندوق الطرق ومسؤول في (اليونبس) يطلعان على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق في عدن.

قد تقرأ أيضا