الارشيف / اخبار الفن

محمد شبانة: الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير المقبل

اخبار من اليمن يستهدف مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير القادم، في ظل حاجة الفريق الأحمر لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجاري.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيكون حريص على مراقبة كالوشا خلال الفترة المقبلة، وإنبي أصبح يحقق مكاسب مالية كبيرة من وراء بيع اللاعبين".


وواصل: "إنبي طالب بتأجيل ملف التفاوض بشأن رحيل كالوشا إلى الصيف القادم. وهناك عناصر آخرى مرشحة للأهلي مثل إمكانية عودة محمد مغربي وكذلك أسامة جلال لاعب بيراميدز".

 

وأضاف: "مروان عطية تألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي وكان محل إشادة كبيرة، ويجب أن يستعيد مستواه في أقرب وقت".

 

وزاد: "لازال أنتوني موديست محل جدال كبير داخل الأهلي. واللاعب لم ينال إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي حتى الآن، وعلى مدار 4 سنوات يرغب النادي في ضم مهاجم قوي ولكنه في كل مرة يعجز عن تدعيم مركز رأس الحربة، لدرجة أن البعض طرح امكانية استعارة مابولولو في يناير".

 

وأتم: "الأهلي سيصبر حتى يناير بكل تأكيد لتقييم مستوى موديست ومن بعدها سوف يحسم مصير أنتوني موديست. ولجنة التخطيط عرضت أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي أيضا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمد شبانة: الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد شبانة: الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير المقبل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد شبانة: الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير المقبل.

قد تقرأ أيضا