الارشيف / اخبار الفن

سيد معوض: الأهلي واصل إهدار الفرص السهلة أمام سيمبا في سيناريو مكرر

اخبار من اليمن أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي واصل إهدار الفرص السهلة أمام سيمبا التنزاني في سيناريو مكرر لما حدث في الذهاب، مشيرا إلى أنه يجب الابتعاد عن مبررات الاجهاد والضغط، وكان لا بد من الفوز بنتيجة لا تقل عن ثلاثية نظيفة، وهي النتيجة الطبيعية التي لم تحدث.


وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "مباراة الأهلي أمام سيمبا للنسيان، وكنت يجب أن يغامر كولر في التغييرات من أجل إصلاح مسار الفريق في الشوط الثاني، خصوصا في ظل حالة عدد من اللاعبين على مدار اللقاء".

وأضاف: "فريق سيمبا ظهر بشكل عشوائي، وحتى لعبة الهدف كانت في يد الشناوي لكنها اصطدمت برأس لاعب آخر وسكنت الشباك، ووصل الفريق التنزاني إلى منطقة الجزاء وكانوا يسددوا في أجساد مدافعي الأهلي، حالة لاعبي الفريق الأحمر غير جيدة مطلقًا خلال اللقاء وكان هناك تحركات خاطئة".

 

وأكمل: "الحالة الفنية للاعبي الأهلي ستكون مغايرة أمام صنداونز بكل تأكيد، ولكن لقاء سيمبا لم يكن الأداء جيد، وكان من الممكن مشاركة رضا سليم في المباراة بعد الحالة الفنية الجيدة التي ظهر عليها في لقاء الذهاب".


وواصل: "نقطة الخلاف حاليا مع كولر هو قناعته بأن الأداء كان جيدًا، وهو الأمر الذي لا أراه صحيح، الفريق ظهر بعيدا عن مستواه وحالة اللاعبين لم تكن الأفضل على مدار الـ90 دقيقة".

 

وأشار إلى أن تحركات بعض اللاعبين في الملعب غير جيدة، والفريق في الموسم الماضي كان مصدر قوته هي الطرفين عن طريق تاو والشحات، وكهربا كان يسجل العديد من الأهداف، لكن المواجهات الأخيرة أمام سيمبا لم يظهر الفريق بالمستوى المطلوب.

 

وأتم: "لا أعرف سر وجود إمام عاشور في القائمة ما دام غير جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة، والمدربين الأجانب دائمًا تصدر تصريحات غير متوقعة عندما يتم ضغطهم بالأسئلة الكثيرة".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سيد معوض: الأهلي واصل إهدار الفرص السهلة أمام سيمبا في سيناريو مكرر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيد معوض: الأهلي واصل إهدار الفرص السهلة أمام سيمبا في سيناريو مكرر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيد معوض: الأهلي واصل إهدار الفرص السهلة أمام سيمبا في سيناريو مكرر.

قد تقرأ أيضا