الارشيف / منوع

الحل اللي بتدورى عليه.. طرد الابراص وكل الحشرات من البيت بسرعه جنونيه مع الخلطة السحريه هتهرب دفعه واحده

اخبار من اليمن هناك العديد من الكائنات الحية الزاحفة التي من الممكن أن تواجهها في المنزل ومن هذه الكائنات الابراص والصراصير وغيرها، ولا نقدر في القضاء على هذه الحشرات والتخلص منها وذلك لأنها تهرب سريعاً، تسبب هذه الحشرات الخوف والقلق لكل من في البيت سواء كانوا كبار أو صغار، وترغب الكثير من السيدات في معرفة بعض الطرق التي تخلصك من تواجد الابراص والحشرات المنزلية، وما هي الأسباب التي تجذب هذه الحشرات للمنزل، وماهي الأسباب الأخرى التي تجعلهم لا يقتربون للمنازل الأخرى، ونذكر لكم طرق التخلص من الابراص المنزلية من خلال المقال.

طرق التخلص من الابراص

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك فعلها لكي تتخلص من وجود الابراص والحشرات الزاحفة الموجودة في المنزل، ونذكر لكم طرق التخلص من الابراص من خلال التالي:

 

تحديد أماكن تواجد الابراص

لكي تتخلصين من الابراص يجب عليك أولاً أن تعرفي اماكن دخولهم للمنزل، يمكنك معرفة مكان دخولهم للمنزل بوجود فضلاتهم وهي حبيبات سوداء في نهايتها كرات بيضاء.

التخلص من الحشرات المنزلية الصغيرة

لكي تتخلصين من الابراص بشكل نهائي يجب عليك أن تتخلصي اولا من الحشرات المنزلية التي تعد مصدر غذائهم، واهم الحشرات الصغيرة التي تتغذى عليها الابراص الصراصير والديدان والعناكب والبعوض، ويمكنك التخلص من هذه الحشرات الصغيرة برش المكان برش مناسب لهذه الحشرات يخلصك منها.

استخدام قشور البيض في طرد الابراص

يمكنك استخدام قشور البيض في طرد الابراص، وذلك بوضعها في أماكن دخول الابراص للمنزل، والابراص ترى هذه القشور وتهرب من المكان الموجود به هذه القشور، لأن قشور البيض تحتوي على مادة الكبريت التي تجعل الابراص يشعرون بإحساس حرقة في المعدة فيهربون من المكان المتواجد فيه الابراص.

الخل والليمون لطرد الابراص

الابراص تكره الروائح النفاذة القوية، من هذه الروائح النفاذة رائحة الخل والليمون فهي من أكثر الروائح التي يكرهها الابراص ولا يقدرون على تحملها، كما يمكنك إضافة مسحوق الفلفل الحار الي الخل والليمون وضعهم في بخاخ يسبب تهيج الجلد والأنف والعينين مما يزيد من طرد الابراص وإبعادهم عن منزلك.

طريقة طرد البرص بالشيح

  • يعد الشيح من أفضل الأعشاب التي تستخدم لطرد عدد من الحشرات الزاحفة خاصة الأبراص.
  • رائحةَ الشيح تزعج الأبراص للغاية مما تجعلهم يهربون من هذا المكان سريعا.
  • ما نحتاجه هو نثر أعشاب الشيح على نوافذ المنزل وخارج الأبواب ولن تدخل الأبراص إلى المنزل نهائيا. الاستمرار في هذا النظام سوف يجعل منزلك نظيف وخالي تماما من آي حشرات.

وصفة لبان الذكر لطرد البرص من المنزل

لبان الذكر يعد طريقة فعالة في طرد الابراص من المنزل سريعا من خلال طريقتين وهما:

  • إما من خلال حرق مسحوق لبان الذكر وتصاعد دخان اللبان الذي يساعد في انزعاج الحشرات وهروبهم سريعا من المكان.
  • أو من خلال نقع مقدار من لبان الذكر داخل كوب من الماء ورفعهَ على نار هادئة.
  • وبعد تمام الغليان يتم أخذ هذا المنقوع واضافته داخل بخاخ ومن ثم رش المنزل وجميع الغرف والحوائط والأسقف به.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
الحل اللي بتدورى عليه.. طرد الابراص وكل الحشرات من البيت بسرعه جنونيه مع الخلطة السحريه هتهرب دفعه واحده ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحل اللي بتدورى عليه.. طرد الابراص وكل الحشرات من البيت بسرعه جنونيه مع الخلطة السحريه هتهرب دفعه واحده، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحل اللي بتدورى عليه.. طرد الابراص وكل الحشرات من البيت بسرعه جنونيه مع الخلطة السحريه هتهرب دفعه واحده.

قد تقرأ أيضا